فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صفاء سلطان لـ "سيدتي. نت" : "باب الحارة" سيعود كما كان لهذا السبب؟

صفاء سلطان
صفاء سلطان والمخرج مؤمن الملا من مسلسل "الزعيم"
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان والمخرج مؤمن الملا خلال توقيع العقد
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان والمخرج مؤمن الملا خلال توقيع العقد

وقّعت النجمة صفاء سلطان عقود مشاركتها ببطولة الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" للكاتب فؤاد شربجي، والمخرج مؤمن الملا، وإنتاج شركة "ميسلون فيلم" للمنتج بسام الملا .


وبحسب المعلومات التي حصل عليها "سيدتي. نت"، فإنّ صفاء تصدت للدور الذي كان بحوزة النجمة السورية سلافة معمار، والذي اعتذرت عنه بسبب عدم إمكان تنسيق أوقات التصوير مع التزاماتها الأخرى .
صفاء أكدت الأمر في حديثها لـ"سيدتي. نت"، وقالت إنها قرأت النص بسرعة وأحبت تفاصيل الشخصية، وهو ما دفعها للانضمام للعمل .

"باب الحارة" يستعين بكاتب جديد ومخرج سابق للمسلسل


وأضافت صفاء : "أنّ الجزء العاشر من المسلسل مختلف وجديد وجميل، وأعتقد أنّ "باب الحارة" سيستعيد ألقه و لمعانه هذا العام، مثلما كان عليه الحال في البدايات، والعمل الناجح يجمع المقومات كافة، بدءًا من النص والفريق الفني، وصولًا إلى الممثلين والإخراج والإنتاج ".
وكشفت صفاء أنّ مسلسلات البيئة الشامية هي نوع من التخصص، وأنها تشجعت لفكرة المشاركة بالعمل، كون فؤاد شربجي كاتبًا كبيرًا وله أعمال تركت بصمة كبيرة، عدا عن جودة نص الجزء الجديد من العمل".


وقالت صفاء : "عدا عن ذلك، فإنّ وجود المخرج مؤمن الملا شجعني كثيرًا، وخصوصًا أننا قدّمنا معنا مسلسل "الزعيم"، و حقق العمل حينها نجاحًا كبيرًا ".
من جهة أخرى تحلّ صفاء ضيفة على حلقات مسلسل "دولار" للمخرج سامر برقاوي، وإنتاج شركة "الصبّاح إخوان"، وبطولة عادل كرم وأمل بوشوشة، فيما تدرس العديد من الخيارات الأخرى للموسم المقبل .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X