شاهد.. طيّار يهبط بطائرته على طريق سريع ليقوم بـ«قضاء حاجته»!

تعبيرية
يشير إلى الزوجين أن الأمور بخير
طائرة على الطريق السريع في ألاباما
الطائرة تتجه إلى طرف الطريق
الطيار ينزل من الطائرة
إنها تتوقف إلى جانب الطريق
6 صور

قد يكون ما حدث مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وشاهده وصوره العديد من الأشخاص الذين كانوا حاضرين لحظتها؛ واحدًا من أغرب أو أطرف أو أكثر المشاهد غير المفهومة على الإطلاق؛ وذلك بعد أن قام أحد الطيارين بفعل ما لا يخطر على البال إطلاقًا، عقب قيامه بالهبوط بطائرته الصغيرة على طريق سريع، حتى يقوم بـ«قضاء حاجته» على جانب الطريق!
وبحسب ما ذكره موقع «روسيا اليوم»، نقلاً عن موقع «دابليو أس بي – تي في WSB-TV» فإن هذا الحادث كان قد وقع على الطريق السريع في مقاطعة «تالاديجا» في ولاية ألاباما الأمريكية، يوم السبت الماضي 22 من كانون الأول / ديسمبر 2018، حيث تعطل محرك طائرة صغيرة من طراز كاسّانا Cessna»» بعد ما يقارب 8 كيلومترات عقب إقلاع من أحد المطارات المحلية في الولاية.
ولحسن الحظ، أن مدرب الطيران الخبير الذي كان على متنها، وهو «جيمس ويليامس»، الذي لديه خبرة تزيد على 36 عامًا في الطيران، وكان حينها يدرب طيارًا مبتدئًا يحلق للمرة الأولى، هو من كان يجلس خلف دفة الطائرة، وأن الطريق السريع الذي هبط عليه لم يكن يشهد حركة مرور مزدحمة؛ الأمر الذي سهَّل عليه القيام بعملية الهبوط دون أي مشاكل. وبعد هبوط الطائرة بسلام، خرج الطيار المتدرب مذعورًا من قمرة القيادة، وتوجه مباشرة إلى السهل المجاور؛ ليقوم بقضاء حاجته.

مقطع الفيديو المصور والطريف، كان قد التقطه زوجان أمريكيان كانا على الطريق السريع مع طفليهما في سيارة، عندما أصابتهما صدمة واضحة بسبب وجود طائرة تسير بمنتصف الطريق، ولحظتها بدأا بالتصوير، واقتربا أكثر وأكثر من الطائرة، والأمر لم يكن بداعي الفضول، حيث توقف الزوجان خلف الطائرة التي توقفت إلى جانب الطريق؛ ظنًّا منهما أن من فيها يحتاج إلى المساعدة.
ويظهر بالفيديو عند اقتراب السيارة من الطائرة المتوقفة على قارعة الطريق أشار لهم الطيار الذي كان يقودها بأن كل شيء على ما يرام، لكنه توجه إلى سهل مجاور، وبدأ بقضاء حاجته بموقف طريف للغاية وسريالي أيضًا، وحينها طلبت المرأة من الطفلين أن يغلقا أعينهما؛ حتى لا يُشاهدا منظر الرجل غير اللائق.