فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماجدة الرومي مباشرة في العلا.. حفل جماهيري ضخم ضمن مهرجان "شتاء طنطورة"

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

يقام في هذه الأثناء حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة"، وهو أطول مهرجان في السعودية ويضم تحت مظلته العديد من الفعاليات الفنية والثقافية.

وأمام حشد كبير بالمئات، تغني الرومي في قاعة "المرايا" التي بنيت بشكل خاص للحفلات الغنائية بسعة 500 مقعد، وتصميم هندسي إبداعي فريد.

وغصت مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع الفيديو التي تنقل أجواء حفل الرومي الذي يتابعه الملايين من محبيها في لبنان والمملكة والعالم العربي.

وكانت قد نشرت الفنانة ماجدة الرومي صورة لها مع إحدى الفتيات عقب وصولها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، معربة من خلالها عن سعادتها البالغة بالاستقبال الحافل والترحيب المميز بها.
 




وعلقت الرومي على الصورة قائلة: "شكراً لحفاوة الاستقبال والترحيب، العلا، المملكة العربية السعودية، ماجدة الرومي، شتاء طنطورة"، وتفاعل الكثير من محبيها مع التدوينة.

تجدر الإشارة الى أن نجوم عدة رافقوا الرومي الى السعودية لحضور الحفل منهم وليد توفيق، نيشان، راغب علامة ونجوى كرم.

يشار إلى أن مدينة "العلا" بالمدينة المنورة تستضيف مهرجان "شتاء طنطورة" السياحي والثقافي، وهو يعد أطول مهرجان من نوعه في السعودية، حيث يقام على مدار 7 أسابيع وتحديداً من 20 ديسمبر وحتى 9 فبراير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X