فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شجون في السجن... بسبب العذراء!

شجون الهاجري
شجون الهاجري
شجون الهاجري
شجون الهاجري

فرغت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، من تصوير مشاهدها كافة، في المسلسل التلفزيوني الجديد" العذراء"، الذي دارت كاميرات المخرج البحريني محمد القفاص لتصويره قبل 3 شهور في المنامة، قبل استكمال بقية المشاهد في مصر. والعمل من تأليف الأخوين علي ومحمد شمس، في حين تشارك في بطولته كوكبة من الفنانين، لاسيما العنصر النسائي، على غرار هيفاء حسين، ولولوة الملا، وسلوى الجراش، ومنيرة محمد، وباقة أخرى كبيرة من الوجوه الشابة.

شجون الهاجري

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شجون، كشفت النقاب عن ملامح دورها، موضحةً أنها تجسد شخصية جديدة كليًّا، حيث تؤدي دور السجينة، التي تقبع خلف القضبان، لأسباب لم تفصح عن تفاصيلها - كي لا يحترق عنصر المفاجأة – كما ستشهد أحداثًا مشوقة في أروقة السجن، ومشكلات تتفاقم وتصل إلى حد الاشتباك بين السجينات.
وعلّقت شجون عبر صفحتها الرسمية في"السوشيال ميديا"، قائلةً: "مسلسل العذراء، الله يكتب لنا فيه الخير، والحمدلله، مستانسة ومرتاحة ومستمتعة مع كل فنان وفنانة اجتمعت معاهم بالمسلسل، بالإضافة إلى بقية فريق العمل بقيادة أخويْ المخرج محمد القفاص".
على صعيد المسرح، تواصل شجون عروض مسرحيتها "تومورو" الحائزة على أفضل عرض متكامل في الدورة الأخيرة من مهرجان "المسرحيون في العيد".
والمسرحية من إخراج عبدالله عبدالرضا، وتأليف الكاتبة سحاب، ومن بطولة شجون وليلى عبدالله، ونور الغندور، ورهف العنزي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X