فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد المجيد عبد الله: "عوافي" محمد عبده من أجمل ما سمعت

عبد المجيد عبد الله
أبدى عبد المجيد إعجابه الشديد بأغنية "عوافي" التي لحنها وغناها محمد عبده
تغريدة عبد المجيد لأوبريت تبوك
تغريدة عبد المجيد عن الاغنية الجديدة

أبدى الفنان عبد المجيد عبد الله إعجابه الشديد بعمل غنائي وطني كان قد صدح به "فنان العرب" محمد عبده، عبر أوبريت تبوك، في نوفمبر الماضي، وحمل عنوان "عوافي"، وهو من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان محمد عبده.
ونشر عبد المجيد تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر كتب فيها: "رائعة بدر بن عبد المحسن مع أستاذي محمد عبده من أجمل ما سمعت.. عوافي".
وأردفها عبد المجيد بتغريدة تحمل صورة البدر، مبيِّنًا عليها كلمات الأغنية كاملة، موضحًا إعجابه بهذا العمل الوطني. وانهالت التغريدات من المعجبين على حساب عبد المجيد بعد التغريدة، مؤكدين فيها تميُّز العمل الوطني الاستثنائي الذي قدَّمه "فنان العرب" في تبوك.
وأخذت الأغنية حيزًا كبيرًا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدَّر الأوبريت الترند السعودي الشهر الماضي؛ نظرًا لما حملتْه الأغاني من معانٍ كبيرة كلمة ولحنًا.
وتُعد آخر مشاركات عبد المجيد في الأوبريتات الوطنية أوبريت "أئمة وملوك"، في الجنادرية، خلال فبراير الماضي 2018.
وكان عبد المجيد قد طرح مؤخرًا أغنية حملت عنوان "منهو غيرك" بطريقة الدويتو مع الفنان رابح صقر، في الميني ألبوم الذي طرحه رابح قبل أيام، وتُعد أحدث أعمال عبد المجيد الفنية.
وفاجأ عبد المجيد جمهوره قبل أيام عندما طرح كلمات لعمل جديد من كلمات عطا الله القحطاني، ولحن سهم، كتب فيها:
الله عليك يا سيدة كل البنات.. الله عليك
ملامحك جمر.. وسواليفك خمر
كانك تبيني.. والله أن أموت فيك
واحرق قلوب الغيد.. من بيض وسمر.
لتقوم الفنانة أحلام بالرد على كلمات الأغنية: "سمعني إياها الغالي سهم.. مب عادية، ومبرك نجاح عالمي في انتظاركم، وانت كما انت يا بو عبد الله ما به جديد في انتظارك كلنا".
وأشارت أحلام إلى أنها سمعت الأغنية عشر مرات، مشيرة إلى جمالية الأغنية، فيما عبَّر الشاعر عطا الله القحطاني كاتب الأغنية عبر حسابه الرسمي في تويتر عن شعوره بقوله: "أبو عبد الله فنان كبير وقامة فنية تاريخية.. تشرفت جدًّا بهذا العمل، وهذا شي يتمناه كل الشعراء، ألف شكر منحي هذا الشرف يا مبدع".
ليكتب عبد المجيد عبد الله ردًّا على الشاعر: "أستاذي عطا الله أنت شاعر جميل تشرفت بمعرفتك، وزادني شرفًا التعاون معك.. شكرًا لك وشكرًا لكل مبدع موجود في حياتي، وما راح أكتفي بعمل واحد.. الأعمال قادمة إن شاء الله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X