فن ومشاهير /مشاهير العالم

حصاد العام : فيديو أبرز الارتباطات العاطفية التي انتهت في العام 2018

جينيفر وجاستين
جينا ديوان وتشانينغ تاتوم
براد وأنجيلينا

لم يمر عام 2018 سعيداً على كل الثنائيات الشهيرة حول العالم، فعلى الرغم من حفلات الزواج بين العديد من المشاهير والارتباطات ، شهد العام عدداً كبيراً من الانفصالات بين العديد منهم ومنهم من لم نكن نتوقّع وجود أي مشاكل بينهم، مثل براد بيت Brad Pitt و انجلينا جولي Angelina Jolie الذين ارتبطا بعد قصة حب شهيرة ولدت مع فيلم Mr. & Mrs. Smith الذي قاما ببطولته معاً وانفصل حينها براد عن حبيبته الممثلة جينيفر أنيستون وتزوج جولي في العام 2014 بعد إنجاب ثلاثة أولاد وتبني ثلاث آخرين، ضجّ العام بمشاكل النجمين الشهيرين وتداعيات قضية الطلاق بينهما .

من جهتها انفصلت النجمة جنيفر أنيستون Jennifer Aniston عن جاستن ثيروكس Justin Theroux الذين تزوجا في العام 2015 واعتبرت الأوساط الاعلامية أن الانفصال على الأرجح مرتبط بانفصال براد وأنجيلينا ولم يصدر أي توضيح حول أسباب الانفصال .

فيديو: هل انفصل زين مالك وجيجي حديد ؟



من جهتها ، وبعد زواج كان يعتبر من الأنجح على الصعيد العالمي انفصلت النجمة جينا ديوان Jenna Dewan عن زوجها الممثل تشاننغ تاتوم Channing Tatum بعد زواج دام تسع سنوات وكان انفصالهما صدمة لمحبي النجمين.


لكن العلاقات على مدى سنوات لم تكن الوحيدة التي دمرت هذا العام. فأريانا غراندي Ariana Grande وبيتي دافيدسون انفصلا بعد أربعة أشهر من بدء علاقتهما، و بن أفليك Ben Affleck ومنتجة SNL ليندساي شوكوس بعد عام من المواعدة.

 

وانتهى العام بشائعات انفصال النجمين جيجي حديد GiGi Hadid   و زين مالك Zayn Malik   التي لم يتم تأكيدها حتى الساعة بشكل رسمي.

إليكم أبرز العلاقات العاطفية التي انتهت في العام 2018:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X