فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بإعلان "الفيل الأزرق 2 "

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تداول عدد كبير من محبي الفنان كريم عبد العزيز إعلان الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق الذي طرحه المخرج مروان حامد عبر صفحته الخاصة على فيسبوك .
وظهر في الاعلان الفنان كريم عبد العزيز في مكان مظلم ومسلط عليه الأضواء وانهالت التعليقات علي الاعلان التشويقي منتظرين موعد عرض الفيلم في صالات السينما.
وكان الجزء الأول من الفيلم قد لاقى ردود أفعال ايجابية ، جعل الجمهور في انتظار الاعلان عن موعد عرض الجزء الثاني حيث انضمت إليه الفنانة التونسية هند صبري إلى جانب أبطال الجزء الأول نيللى كريم، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد ممدوح، وهو من تأليف أحمد مراد، ومأخوذ عن رواية له تحمل نفس الاسم.

تابعوا الفيديو عبر هذا الرابط


يذكر أن الجزء الأول من الفيلم كان تم انتاجه عام 2014 ، وحقق نجاح باهر وحصد في شباك التذاكر إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه .
"الفيل الأزرق" تدور أحداثه حول دكتور يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقا قديما يحمل إليه ماضيا جاهد طويلا لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X