عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أحدث موديلات الأحذية للعرائس من أشهر الماركات

أحذية العروس
Chloé
Jimmy Choo
Gianvito Rossi
Francesco Russo
Aquazzura
Christian Louboutin
Jimmy Choo
Manolo Blahnik

حذاء العروس قطعة فخمة وأنيقة تُكمل اطلالتها يوم الزفاف، وبالرغم من أنّ هناك بعض الفساتين الطويلة التي لا تُبرز جمال الحذاء، إلا أنّ إحساسكِ بالنعومة والأنوثة يبدأ من حذائِك، فضلًا عن الفساتين القصيرة والتي تستلزم اختيار أحذية غاية في الأناقة.

وفي كلتا الحالتين يبقى لكِ الخيار بين أحدث موديلات الأحذية للعرائس لكي تختاري منها ما يناسبكِ.
الأحذية بالكعب الرفيع العالي، حتمًا سيكون خيار الصبيّة القصيرة، وبموسم الشتاء ابتعدي قليلًا عن الأحذية المفتوحة من الأمام أو الخلف، واستبدليها بالحذاء برباط الكاحل، كالموديل من Aquazzura أكوازورا الحذاء برباط الكاحل.

حذاء أكوازورا


أو يمكنكِ اختيار تصاميم لافتة أكثر كالحذاء من Jimmy Choo من جيمي تشو بربطتيْن للكاحل، تضيف لكِ طولًا وقامة ممشوقة، وتناسبكِ مع الفساتين الطويلة والقصيرة، ومع هذا الستايل من الحذاء ستحرصين على أن تُبرزي جماله حتى ولو كان فستانكِ طويلًا.
بكعب رفيع وتصميم أنثوي لفتنا هذا الحذاء الفضي من Christian Louboutin كريستيان لوبوتان، وكأنه قطعة من سماء الليل، نسقيه مع فستانكِ الفضي، إن كنتِ ممّن يفضلن المظهر الحيادي، كما أنّ هذا الحذاء لن يمكث بعد الزفاف بخزانتِك، سترتدينه مع فساتينكِ السواريه.

كريستيان لوبوتان


الكعب السميك لم يعد فقط بالإطلالات الكاجوال، بل يمكنكِ اختياره إن كنتِ تبحثين بالدرجة الأولى عن الراحة، ولكنك لن تتخلّي عن الأناقة أيضًا، كالكعب السميك المرصع بالأحجار من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أو موديل أكثر بساطة وهدوءًا، كالتصميم من دور أزياء كلوي Chloé.
الحذاء الملون بدأ بالظهور مع الفساتين الملونة كالدرجات المخملية النود، كالستايل من جيمي تشو Jimmy Choo مرصع بالأحجار على الوجه المدبب للشوز، اختاريها مع فستانكِ باللون الأوف وايت والتطريزات بالبيبي بلو.
الحذاء المدبب من الأمام هيمن على الموضة بشكل عام، بخاصة وأنه يمنح المرأة قوامًا ممشوقًا ويُبرز رشاقتها، اختاريه مدبّبًا من الأمام وشفافًا من الجانبيْن كالحذاء من Gianvito Rossi جيفانتو روسي.

فساتين أعراس غريبة...هل تجرئين على اختيارها؟

30 صورة اختاري منها حذاء زفافِك

أحذية بكعب قصير للعروس الطويلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X