عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف بالألوان موضة 2019

فساتين زفاف
Watters
Davids Bridal
Leanne Marshall
فساتين زفاف باللون الزهري
Watters
فساتين زفاف باللون الزهري
Davids Bridal
فساتين زفاف ملونة
BHLDN

ظهرت موضة الفساتين الملونة بشكل كبير خلال أسبوع الموضة للعروس، ويُعتبر هو خيار العروس للحصول على اطلالة مختلفة بعيدًا عن اللون الأبيض الصريح، فقد ظهرت درجات أخرى كلون الشامبانيا والأوف وايت، والفضي، وغيرها من الدرجات المبهجة التي تلائم العروس بـ يوم الزفاف، وإليكِ التفاصيل.

يمكنكِ اختيار أحد ألوان النود المخملية التي تُبرز أنوثة الصبيّة وتناسب كل ألوان البشرة، كالفستان المطرز بـ الدانتيل الناعم Bhldn فيلدن، من دون أكمام ومنفوش بدرجة بسيطة للصبيّة النحيفة، والتي تبحث عن الإطلالة الهادئة.

Bhldn


ولكن إن كنتِ تبحثين عن درجة أكثر هدوءًا فسوف تناسبكِ درجة الشامبانيا وهي داكنة قليلًا عن الأوف وايت، مع لمسة من الأبيض الباهت، اختاريه من الستان الحريري ينسدل مع التول المنفوش، مع طرحة طويلة مربوطة بشكل بوهيمي أو طوق الورد.

الدرجات الوردية ستضيف لكِ الاطلالة المختلفة التي تبحثين عنها كـ الفستان الوردي الفاتح من David's Bridal بقصة الميرماد، مع ثنيات طبقية للفستان للصبيّة النحيفة، ستعتمدين معها مجوهرات فضية فخمة، ولا بأس من لمسات الورود الزهرية.

David's Bridal


لفتنا كذلك الدرجات السماوية كالبيبي بلو، كالتصميم من Alexia Maria أليكسا ماريا بقصة الـ Open Front وهي من القصات الدرجاة أيضًا، ولكن معها ستتمهلين باختيار حذاء مناسب وجذاب سيكون بارزًا مع هذا الفستان، ويفضل أن يكون باللون الأبيض، أو الثلجي.

إن كنتِ ما زلتِ تفضلين الأبيض، لكنكِ ترحبين بكل ما هو جديد، فاعتمدي على الفستان باللون الأبيض مع لمسات التول الحمراء الباهتة كالفستان أيضًا من David's Bridal، مع القفازات الطويلة لاطلالة مستوحاة من الستينيات لكنها عصرية أيضًا.

أخبرينا أيّ لون ستتجرّئين وتختارينه لفستان أحلامِك.

فساتين زفاف بتقليمات .. أجدد موضة 2019

فساتين خطوبة هندية لليلة الغمرة

3 لحظات خيالية احتفلي بها يوم زفافك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X