عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة هندية لليلة الغمرة

ديبيكا بادوكون
ساري الهندي المميز
نجمات بالساري الهندي
نجمات بالساري الهندي
نجمات بالساري الهندي
ساري الهندي المميز
بريانكا شوبرا

طقوس الزواج مختلفة من بلد إلى آخر، وبالعالم العربي هناك ليلة مميزة معروفة بليلة الحنّة أو "ليلة الغمرة"، تُقام قبل حفل الزواج بيوم، وفيها تختار الصبيّة الزيّ المناسب التقليدي أو الفلكلوي، أو قد تتطرق إلى عادات وأزياء بلاد مختلفة، كـ فساتين الخطوبة الهندية التي لاقت رواجًا كبيرًا بين الصبايا، فقد أصبحن يخترنَها بحفلاتهنّ، كنوع من التميز بحفل ليلة الغمرة.

لهذا إليكِ تصاميم وموديلات مختلفة من الفساتين الهندية لتستوحي منها اطلالتِك.
يمكنكِ اعتماد الساري الهندي من الستان الحريري الناعم بدرحة الأوف وايت، إن كنتِ تبحثين عن الشكل التقليدي للـ فساتين الهندية، مع رسومات للإطار الذهبي للفستان، ستعتمدين معها بالطبع مجوهرات ذهبية اللون، وقد تختارين رفع شعركِ للوراء، أو عمله على أحد الجانبين.

إذا كنتِ تبحثين عن اللون نفسه، ولكنكِ تريدين شكلًا أكثر عصرية، فيمكنكِ اختيار الفستان الأوف وايت من قطعتين، مع صيحة الكاب الشفافة الجريئة، ويُبرز تطريز الفستان جمالكِ ونحافة خصرِك، يمكنكِ معه اعتماد مجوهرات فضية اللون أو الذهبية التقليدية.

فساتين خطوبة هندية

اللون الأحمر هو أحد أشهر الألوان أيضًا في فساتين الخطوبة الهندية، اعتمديه باللفة للساري الهندي لصيحة الكتف الواحد، مع خامة حريرية ناعمة وجزء منها شفاف، طبّقيه مع أساور اليد الفخمة لاطلالة هندية من الدرجة الأولى.

فساتين خطوبة هندية


أو يمكنكِ اختيار اللون المخملي للفستان من قطعتن توب وتنورة، مطرز بالكامل ويعتمد على خامة فساتين سميكة وفخمة، تناسب الصبيّة صاحبة الذوق المترف والمخملي، وستعتمدين مع هذا الفستان اكسسوارات شعر فضية لامعة أو نحاسية.
لفتنا كذلك اللون الفوشي الفاقع، وهو الأنسب للشخصية النشيطة والحالمة للصبيّة، ويضيف عمرًا أصغر لأيّ صبيّة، لهذا هو مثاليّ إن كنتِ تبحثين عن اطلالة شبابية.
أخبرينا الآن أيّ فساتين الخطوبة ستعتمدين؟.

فساتين خطوبة 2019 باللون الاحمر لإطلالة فاتنة

فساتين خطوبة مطرزة لإطلالة إستثنائية فخمة

أجمل موديلات فساتين الخطوبة بكم واحد 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X