عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أبرز صيحات أقراط العروس 2019 بأشكال متنوعة

أبرز صيحات أقراط العروس
أقراط للعروس باللون الذهبي
صيحات أقراط العروس
أقراط مميزة للعروس
أقراط ناعمة
أقراط مميزة للعروس
أقراط العروس
أقراط للعروس باللون الذهبي
أقراط مميزة للعروس

أقراط الأذن من الأمور التي تزين اطلالة الصبيّة، قد لا تكون أساسية بالدرجة الكبيرة، لكن مع ذلك لا يمكن الاستغناء عنها، فكما يقولون "الأقراط تضيء العينين"، فحتمًا تحب الصبيّة يوم عرسها أن تكون كالنجمة مضيئة في السماء.

وحتى لا تتخطي ميزانيتكِ باختيار أقراط مكلفة، جمعنا لكِ "سيدتي.نت" مجموعة من أقراط العروس 2019، بأسعار تناسب جميع الميزانيات.


يمكنكِ اختيار أحجار اللؤلؤ العاجي الأبيض، فهو من الصيحات الرائجة بشكل قوي في 2019، كقرط الأذن على شكل ورود يتوسطه حجر اللؤلؤ، بميزانية لا تتعدى الـ 16 دولارًا.
الأقراط المتدلية تناسب أكثر الوجه الدائري، اعتمديها بخيوط رفيعة وطويلة كالحلق الأسود المتدلي بالأحجار الشفافة، سيكون اطلالتكِ المميزة بخاصة مع هذا اللون، ستعتمدينها إن كنتِ تبحثين عن شكل مختلف وجذاب، لن تتعدى الـ 19.90 دولارًا.

أقراط عروس


لفتنا كذلك أقراط الأذن الناعمة بالشكل الحلزوني يتوسطها حجر اللؤلؤ، وعادة ما تناسب هذه الأقراط كل الصبايا، لكي تنحّف وجهكِ مع الأقراط العريضة بلوز الروز الذهبية، وهو من الألوان الرائجة في عالم المجوهرات هذا العام، سيناسب فستانكِ المرصع ببعض الأحجار الوردية ومكياجكِ الناعم المخملية بهذه الدرجات.
ولكن إن كنتِ تفضلين اللون الذهبي أكثر، فاختاري هذا القرط المتدلي بطبقتين، بخاصة وإن كنتِ تحبين الأحجام الكبيرة للـ مجوهرات، ومعه ستعتمدين اكسسوار شعر من اللون نفسه حتى لا تبدي مبهرجة، وبالوقت نفسه لن تتخطى ميزانيتكِ في هذه الحالة الـ 30 دولارًا.

أقراط عروس ذهبية


أقراط الأذن على شكل كرة الديسكو رائجة بشكل كبير إن كنتِ تحبين الستايل المرح والمنعش، لاطلالة كلها حيوية يوم الزفاف، اختاري أحد هذه الأقراط الطويلة المتدلية، كما أنها تناسب كل أشكال الوجه.
إليكِ بهذا الألبوم مجموعة من أقراط الأذن 2019 للعروس، تناسب ميزانيتكِ أيًّا كانت.

دبل خطوبة 2019 ناعمة لأبعد الحدود

صور دبل خطوبة اختاريها على ذوقك

سلاسل ذهب لازوردي للعروس المتألقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X