فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جوليان فرحات يعتذر مرة ثانية من ماغي بو غصن: أشعر بالذنب نتيجة ما حصل

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
جوليان فرحات
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
جوليان فرحات

يبدو أنّ الخلاف الذي حصل بين الممثلين جوليان فرحات و ماغي بو غصن لم تنتهِ ذيوله حتى الآن، على الرغم من الإعتذار الذي قدّمه جوليان لماغي، وقبول هذه الأخيرة الاعتذار.

جوليان فرحات، نشر خلال أسبوع واحد ثلاث فديوهات، الأول هاجم فيه ماغي بوغصن بشدة متحدثاً عن ظلم لحق به بسببها، وفي اليوم التالي مباشرة، نشر فيديو ثانِ إعتذر فيه منها، ليعود اليوم وينشر فيديو ثالث يجدد إعتذاره منها للمرة الثانية، وكذلك من الناس الذين تضامنوا معه في محنته، واعتبروا أنه خذلهم عندما تراجع عن موقفه الاول.

وقال جوليان فرحات في فيديو جديد " أولاً أريد أن أعتذر من كل الأشخاص الذين يعتبرون أنّي تخلّيت عنهم، كما من ماغي وعائلتها بعد كل الذي حصل. أشعر بذنب نتيجة ما حدث، وأؤكّد أنّني لم أطرح الفيديو بحثاً عن الشهرة، أو لكسب محبة الناس أو تعاطفهم أو لتدمير أي شخص".

وأضاف "كنت أعيش في حالة يأس، ولا أعرف ماذا أفعل، وقمت بمحاولات عدّة للخروج من حالتي ولم أنجح، لذلك استنجدت بالناس، وردة فعلهم هي التي جعلتنا نتواجه (هو وماغي) ونتحدث بمحبة وتفهّم".

وتابع جوليان "إذا كنتم تريدون أن تكرهوني فإفعلوا ذلك وإذا رغبتم بأن تحقدوا على أحد، فاحقدوا عليّ، ودعوا ماغي وشأنها. تجربتي معها لم تكن غير محترفة ونحن قدمنا معاً مسلسلاً ظريفاً، أظهر التفاهم الموجود بيننا وعلاقة الصداقة التي جمعتنا خلال العمل، وهذا أكثر أمر جرحني لأني شعرت أن هناك صديقاً تخلى عني".

وختم جوليان "لا أريد أن أطيل أكثر وأتمنى من الجميع أن ينسوا هذا الموضوع، وإذا كان هناك شيء ما يزعجهم، فليتوجهوا به إليّ".
ويعود خلاف ماغي بو غصن وجوليان فرحات، إلى مشاركتهما في مسلسلها "كاراميل" الذي تم عرضه قبل عامين، تحدث عنه جوليان من خلال فيديو أطلقه عبر السوشيال مديا أتهمها فيه بتدمير حاته وتشويه صورته، مشيراً إلى أنها إتّهمته بالسرقة وقرّرت عزله بعد أن وقّع عقد بطولة مسلسل إلى جانب الممثلة باميلا الكيك، وذلك بسب خلاف ماغي بو غصن وباميلا الكيك على حدّ تعبيره.
وردت ماغي وشركة Eagle Films عليه بنشر بيان صادر عن المحامي شربل غنام أوضح من خلاله الحقيقة نافياً كلّ ما قاله فرحات.
وفي اليوم التالي نشر جوليان فيديو إعتذاراً من ماغي، لترد عليه بتغريدة تؤكد فيها قبولها إعتذاره مشيرة إلى أن التراجع عن الخطأ فضيلة.

 

هل تمهد شيري عادل لارتداء الحجاب بهذه الصورة؟
مفاجأة: دينا الشربيني لم تحضر حفل عمرو دياب بأبو ظبي، هل انفصلت عنه؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X