جميلة عوض: سعيدة بموافقة الرقابة على عرض فيلم الضيف

جميلة عوض
شيرين رضا
شيرين رضا
جميلة عوض
جميلة عوض
خالد الصاوي
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
9 صور

أعلن القائمون على فيلم "الضيف" عن الطرح الرسمي للفيلم، وذلك يوم الأربعاء 9 يناير 2019 بجميع دور العرض، وذلك بحسب بيان صحافي صدر منذ قليل، ويتناول الفيلم قصة شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أنّ علاقة الشاب بهذه الأسرة فيها شيء من عدم الوضوح، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أنّ الفيلم قد فاز ديسمبر الماضي، بـ"جائزة الجمهور" بمهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا، حيث مثّل أفريقيا في المسابقة الرسمية للمهرجان.

كان المسؤولون بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، قد وافقوا مؤخرًا على عرض فيلم «الضيف» والذي يشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وأحمد مالك، ويحل ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح كضيوف شرف، والفيلم من تأليف الكاتب الصحافي إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري .

فيما قرر المسؤولون بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، تصنيف الفيلم كعمل سينمائي للكبار فقط، ومنع من هم أقل من 16 عامًا من دخول هذا الفيلم.

ومن جانبها أعربت الفنانة جميلة عوض عبر البيان الذي صدر عن الشركة المنتجة للفيلم، أنها سعيدة بموافقة جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على عرض الفيلم، وإعلان موعد رسمي لطرحه بجميع دور العرض، مشيرةً إلى أنّ الفيلم تجربة جديدة مثيرة تخلط ما بين الجدال الفكري والعاطفي، إضافةً للأكشن والدراما.

ومن جانبه وجّه إبراهيم عيسى الشكر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، لموافقتهم على عرض الفيلم، كما كتب: "زورونا تجدوا ما يسركم ويصدمكم ويضحككم، رعب، إثارة، إنارة، إيثار، رزالة، مرح، حب، كره، كل هذا بتذكرة واحدة"، كما كشف أنّ الفنان خالد الصاوي يقدّم شخصية جديدة على الساحة الفنية، باسم "يحيى التيجاني".