عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف بتنورة إضافية 2019

anne barge
romona keveza
Berta
Elie Saab
Lazaro
Lazaro
pronovias
romona keveza
pronovias
Ines di Santo
زهير مراد
romona keveza
زهير مراد
ريم عكرا

أصبحت فساتين الزفاف بالتنورة الإضافية المنفوشة Detachable من الصيحات الأساسية التي لا تخلو منها مجموعات فساتين الزفاف في كل موسم، حيث يحرص المصممون على إبداعها بأساليب متنوعة ترضى مختلف الأذواق.
وتتميز فساتين الزفاف بالتنانير الإضافية أنها تجعلك تظهرين بأكثر من إطلالة من خلال فستان واحد، الفستان الأول بتصميم منفوش ومبهر، والفستان الثاني بتصميم ناعم وعصري يكون أسهل في التحرك، حيث أن العروس تتمكن من خلع التنورة الإضافية بسهولة.
وغالباً ما تكون التنورة الإضافية مصنوعة من التول لتبدو منفوشة، ولكن قد تكون بنفس قماش الفستان وتطريزاته.
في موسم خريف وشتاء 2019 2020، ظهرت العديد من الفساتين بالتنورة الإضافية مع ذيل طويل، مثل فساتين ريم عكرا Reem Acra، وآن بيرغ Anne Barge.

ريم عكرا


كما قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بقصّة حورية البحر Mermaid، مع تنورة إضافية واسعة، مثل فساتين برونوفياس Pronovias، انيس دي سانتو Ines Di Santo، رومونا كيفيزا Romona Keveza، ولازارو Lazaro.

لازارو


ويعتبر المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad من أوائل المصممين الذين أبدعوا الفساتين بالتنورة الإضافية سواء في أثواب الزفاف أو السهرات، فقدم العديد من التصاميم المفعمة بالأنوثة.
كما برز الفستان بالتنورة الإضافية من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وبدى الفستان ناعماً مع تنورة تول منفوشة وطرحة تول طويلة.

فساتين زفاف بالألوان موضة 2019

فساتين زفاف بتقليمات .. أجدد موضة 2019

فساتين خطوبة هندية لليلة الغمرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X