أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

المصرية عبلة البدري تتوج بلقب الشخصية النسائية الملهمة لعام2018

عبلة تلقي كلمة خلال حفل التكريم بلندن
عبلة اول مصرية تظفر بلقب الشخصية النسائية الملهمة في العالم لعام 2018

وقع الاختيار على الدكتورة المصرية عبلة البدري لتتوج بلقب الشخصية النسائية الملهمة لعام2018، وجاء ذلك خلال منتدى المفكرون العالميون"The Global Thinkers Forum-UK" الذي احتضنته العاصمة البريطانية "لندن"، علما أنه رشح لهذا اللقب، ما لا يقل عن461 شخصية في العالم ينتمون إلى 64 دولة.
أسماء ثقيلة
كرم الاحتفال السنوي لمنتدى المفكرون العالميون الدكتورة المصرية عبلة البدري، بعد منحها لقب الشخصية النسائية المُلهمة في التغيير لإيجابي لعام 2018، لتصبح عبلة أول مصرية تظفر بهذا اللقب، خاصة أنه يتضمن جائزة التميز في التغيير الإيجابي "Excellence in POSITIVE CHANGE Award" ذات البعد العالمي والإنساني في الوقت نفسه، وخطفته بعد منافسة شرسة خاضتها مع أسماء ثقيلة وشهيرة قدمت الكثير لمجتمعاتها وللإنسانية بشكل عام، إذ ضمت قائمة المرشحين 461 شخصية من العالم. وتشغل البدري منصب الأمين العام لقرية الأمل، وجاء تتويجها باللقب عقب ابتكارها آلية "وحدة الخدمات المتنقلة - Mobile Service Unit "، وتقديراً لرعايتها لأمهات الشارع الصغيرات، ويضاف إلى ذلك الدعم الاقتصادي الذي قدمته لأسر أطفال الشوارع والاستثمار الرياضي والفني لهم. وقد حضر هذا الحفل العديد من الشخصيات السياسية والإعلامية والفنية والثقافية من قارتي "أوروبا، أفريقيا"، بهدف المشاركة في انتقاء وتكريم أكثر الشخصيات النسائية المُلهمة حول العالم. علماً أن هذا الحفل ركز كثيراً على مجالات التغيير الإيجابي وتمكين المرأة والقيادة النسائية إلى جانب ريادة الأعمال والاقتصاد .

ونذكر من بين ضيوف هذا المنتدى رئيسة دولة "ليبريا" الحاصلة علي جائزة نوبل، ووزير الدفاع الإنجليزي، والملكة "سيلفا" ملكة "أوغندا"، بالأضافة إلى ولي عهد اليونان والأميرة "سمية" بنت الحسن من المملكة الأردنية والبارونة سانديب فيرما ولفيف من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والإعلاميين بانجلترا وأوروبا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X