جمال /مكياجك

مكياج مرجاني ..موضة شفاه وأظافر 2019

الشفاه والأظافر
المرجاني : الشفاه والأظافر 2019
المرجاني يسيطر الشفاه والأظافر 2019

بعد متابعتنا للـ موضة بشكل دقيق تبيّن أنّ اللون المرجاني أو الكورال، هو من أبرز ألوان لوحات المكياج للعام . ولأنه لون منعش وحيوي، فهو سيمنح جميع النساء بمختلف ألوان بشراتهنّ الاطلالة الحيوية والطفولية الزاهية . فماذا عنكِ وهل ستختارينه؟ في حال نعم هناك بعض التدابير التي عليكِ اتّباعها لإنجاح هذا اللون بدرجاته المختلفة :
ولأنّ هذا اللون مميّز، فهو مسيطر أيضًا على ألوان أحمر الشفاه وطلاء الأظافر لهذا الموسم، يكفي أن تختاري اللون المناسب لبشرتكِ وتتطبقيه بطريقة نظيفة :
قشّري شفتيكِ بفرشاة خاصة لتنعيم البشرة، أو فرشاة أسنان ناعمة لإزالة الخلايا الميتة، ثم ضعي الكريم المغذي والمرطّب، بعدها يكفي أن تضيفي كريم الأساس أو الكونسيلر ثم البودرة على شفتيكِ لتوحيد لونهما.

حدّدي شفتيكِ بـ قلم ذي لون طبيعي ، وابدئي بالشفة العليا ثم انتقلي إلى الزوايا، ثم ارسمي السفلى وابدئي من الوسط وصولًا إلى الزوايا، ولكن عند استخدام قلم التحديد يجب مراعاة الأمور التالية: لا ترسمي شفتيكِ أكبر من حجمهما بكثير، واختاري لون التحديد قريبًا جدًّا من لون بشرتِك، ولا تستخدمي قلم تحديد شفاه جافًّا.



ضعي أحمر الشفاه وابدئي من وسط الفم وصولًا إلى الزوايا.

أفضل حيلة لجعل أحمر الشفاه يدوم لأطول فترة ممكنة، هي وضع طبقة أولى على شفتيكِ ومسحها بمنديل ورقي، ثم وضع طبقة أخرى.

احرصي دائمًا بعد وضع اللون على تخفيفه عند الأطراف، ليبدو طبيعيًّا، فالشفاه بطبيعتها يكون لونها أفتح قليلًا فى الجوانب.
Nails
وبما أنّ هذا اللون رائج على الأظافر، عليكِ معرفة أنّ من الضروري أن تتألقي بـ أظافر نظيفة أولًا، وتقرئي هذه الخطوات لتحافظي على اللون مدة اطول :

حضّري أظافركِ من خلال تنظيفها بالطريقة الصحيحة، والتخلص من آثار الطلاء السابق، وإزالة الجلد الميت. كما من المهم في الخطوة هذه، أن تطبّقي قاعدة طلاء الأظافر التي تساعد على حمايتها، ومن ثم تثبيت الطلاء لفترة أطول، وبهذه الطريقة يبقى الطلاء لمدة أسبوع كامل أو أكثر.



يمكنكِ تثبيت طلاء الأظافر، من خلال اعتماد طبقات رقيقة لطلاء الأظافر وليس السميكة، فالرقيقة أسرع إلى الجفاف من الطبقة الأخرى، أو من خلال وضع طبقات رقيقة كثيرة فوق بعضها البعض، وهكذا ستضمنين بقاءه مدة أطول .

- بعد وضع طلاء الأظافر، اِحرصي على أن تكون الخطوة النهائية هي بوضع مجفّف الطلاء اللمّاع، فمن خلال تطبيقه على الأظافر، يمكنكِ الحصول على طلاء يستمر لفترة طويلة، حيث إنّ الطلاء اللمّاع يساعد في تثبيت طبقات الطلاء الملون، ويحافظ عليها ويحميها من العوامل التي تتعرض لها، فيطول بالتالي أمدها.

 

 

بالفيديو: شاهدي أسهل مكياج لتالقك في المناسبات الخاصة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X