اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: رابح صقر يحيي ليلة تاريخية بدبي، ويشكر الإمارات

الحفل من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات
بدأ "رابح" حفل القرية العالمية بأغنيته الجديدة "الصمت"
قدم رابح صقر حفله الأول في 2019 وسط 100 ألف متفرج
رابح صقر من حفل القرية العالمية بدبي
6 صور

أحيا الفنان السعودي رابح صقر حفلاً غنائياً ضخماً مساء أول أمس - الجمعة- في القرية العالمية بدبي، من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ووسط حضور غفير جاوز الـ 100 ألف عاشق ومحب للفنان الملقب بـ "الصقر الرابح".

اختار "رابح" الظهور بإطلالة "كاجوال" تتناسب وأجواء القرية العالمية المفتوحة، في ليلة طربية بدأها بأغنيته الجديدة "الصمت"، ثم توالت أغانيه: "منهو غرك، على كيفك،سقى الله،انت ملك، خلاص، ماهو انت،مغرورة، هو هذا، صدقيني، من كبرها، باين عليك، منتهى الرقه".

"رابح" والمعروف عنه عدم تحمسه لإجراء المقابلات الصحفية، حرص الإعلاميون والصحفيون -رغم ذلك- على التواجد بجانبه في هذه الليلة ليهنئوه على نجاح الحفل، وعلى نجاح الميني ألبوم الشتوي والذي طرحه مؤخراً وحمل عنوان «رابح صقر 2019».

"بو صقر" حرص على مداعبة جمهوره كعادته وقدم معهم رقصة جديدة تفاعل معها الحضور، ثم أشار إلى قلبه موجهاً لهم رسالة حب على حضورهم ودعمهم اللامحدود، ثم تقدم "صقر" خلال الحفل بالشكر إلى دبي التي قال إنها أسعدت الملايين.

اللافت ان الحفل استحوذ على اهتمام المغردين على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة يوم الجمعة، حيث تصدر "هاشتاق" بعنوان "رابح صقر حفلة دبى 2019"، قائمة الأكثر تداولًا على موقع "تويتر" فى الإمارات، وهو "الهاشتاق" الذي شهد مشاركة المغردين لمقاطع فيديو تضمنت فقرات من الحفل، وأشاد الجمهور بالفقرات الغنائية التى قدمها الفنان رابح صقر، حيث تألق الفنان فى تقديم أغانيه وتفاعل معها الحضور بشكل لافت ومميز.
 


يذكر أن "رابح" كان قد طرح مؤخراً ميني ألبوم جديد يحمل عنوان “رابح صقر 2019، وهو من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وتضمن الميني ألبوم 8 أغنيات وهي: “منهو غيرك، وفرصة عمر، وقلته، وهقوتك فيني، وكافي كبر، والصمت، وعجزت، وعلى كيفك”.


صور الحفل بعدسة مصور النجوم "ميكي"