فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص لـ "سيدتي نت": ماذا طلب تامر حسني من أجل العودة لـ "روتانا"؟

كليب "180 درجة" أنتجته "روتانا" لتامر حسني
النجم المصري تامر حسني
ألبوم تامر حسني الأخير كان من إنتاج شركته «TH production»
تامر حسني بات قريباً من العودة إلى "روتانا"

علم "سيدتي نت" من مصدر مقرب من النجم المصري تامر حسني عن ترحيبه بالمفاوضات الدائرة بينه وبين "شركة روتانا للصوتيات والمرئيات"، من أجل عودة التعاون بين الطرفين، بعد انقطاع دام لما يقرب من 6 أشهر.

المصدر ذاته أشار إلى بعض العثرات في المفاوضات وذلك نتيجة إعتراض "روتانا" على بعض شروط الفنان المصري، والذي طلب الحصول على نسبة 35% من عائد المشاهدات الخاصة بأغنياته والتي يجري بثها عبر الصفحة الرسمية لـ "روتانا" على موقع "يوتيوب".

وشدد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، عن عدم وقوف تلك النقطة كعائق في سبيل التوقيع المنتظر لـ تامر حسني على عقود الإنضمام لـ "روتانا" قريباً، وذلك في ظل الرغبة المتبادلة بين الطرفين في إنهاء المفاوضات و سرعة توقيع العقود.

من الجدير بالذكر أن "تامر" كان متعاقداً مع شركة روتانا حتى شهر يوليو من عام 2018, وتحديداً حين بدأ "تامر" في الترويج لألبومه الجديد «عيش بشوقك» من خلال صفحاته الرسمية على موقع «فيسبوك» و«إنستغرام» وحرص على تضمين أغلب منشوراته اسم شركة الإنتاج «TH production» مع التأكيد أن هذا أول ألبوم من إنتاجه الخاص، حيث كشف بطريقة غير مباشرة عن انتهاء العلاقة بينه وبين شركة روتانا التى تعاقد معها قبل 4 سنوات، وحينها وصف المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، انضمام "حسني" للشركة، بالحلم الأكبر، والإضافة الفنية الضخمة؛ لما يتمتع به من مكانة فى الوطن العربي.

التعاون بين "حسنى" و "روتانا" أسفر عن إنتاج فيديو كليب أغنية «180 درجة»، التى حققت نجاحا كبيرا، ووصلت نسبة مشاهدتها على صفحة الشركة بموقع "يوتيوب" 44 مليون مشاهدة، وألبوم «عمري إبتدا»، والذي تفاجأ "حسني" بعدم طرح "روتانا" له عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، كما تم تسريبه بالكامل على الإنترنت، وذلك بسبب مشكلة فى التنسيق بين شركة "روتانا" وإحدى الشركات الموزعة للألبوم خارج مصر.

مما جعل تامر حسنى يرفض فكرة تجديد التعاقد مع شركة روتانا، لعدة أسباب أهمها ضعف قيمة الأجر المادي، بجانب عدم قدرتهم على التسويق لألبوماته بشكل جيد -بحسب ما صرح به وقتها-.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X