عروس سيدتي /تسريحات العروس

أكاليل الزهور لتسريحات ناعمة..اختاري ما يناسبك

أكاليل الزهور لتسريحات أنيقة
أكاليل الزهور لتسريحات أنيقة
اكاليل الورود 2018
اكاليل الورود 2018
اكاليل الورود
تسريحات شعر مع اكاليل الورود
تسريحات شعر مع اكاليل الورود
تسريحات شعر مع اكاليل الورود
أكاليل الزهور لعروس 2018
اكاليل الورود
أكاليل الزهور
أكاليل الزهور لعروس 2018

اختيار تسريحة الشعر الجذابة للعروس، تحتاج منكِ التفكير في ما هو الإكليل المميز ليزيّن تسريحة شعرِك، وبعض الصبايا الآن أصبحن يلجأن بشكل كبير إلى أكاليل الزهور، لتسريحات أنيقة ولافتة للأنظار، بخاصة وأنّ الأكاليل تمنح العروس مظهرًا مخمليًّا ناعمًا تبحث عنه كل فتاة.
الزهور البيضاء ستكون بديلًا عن التاج الفخم إن كنتِ تبحثين عن هذا المظهر الجذاب والبسيط في الوقت نفسه، اعتمديه بالزهور المتوسطة الحجم، سيناسب كثيرًا الشعر الأشقر، مع فستانكِ المنفوش قليلًا.
أما إذا كنتِ تميلين أكثر إلى الألوان المبهجة والتي تضفي نشاطًا وحيوية لمظهرِك، اختاري تاج الورود الأحمر من Etsy إيستي مع الفروع الخضراء البسيطة، وسيناسب لون شعركِ أيًّا كان، كما أنه سيُبرز جمال عيونِك، بخاصة للصبيّة صاحبة العيون الملونة، فاللون الأحمر أو الدرجات القاتمة بشكل عام تُبرز جمال الوجه.
من الممكن أن يكون إكليل الزهور معدنيًّا للصبيّة التي تخاف من الذهاب كليًّا إلى الورود، فاختاري التاج المعدني على شكل ورود، كالتاج من Outfitters، أو يمكنكِ الجمع بين الورود الطبيعية والذهبية بكل بساطة، كالإكليل من Twigs & Honey.
لفتنا كذلك التاج من الفروع الخضراء فقط، للصبيّة الهادئة والتي لا تحب الأمور التقليدية، من دون دخول أيّ ألوان أخرى، لكن معه ستعتمدين على فستان بسيط ولن يكون به كذلك الكثير من التطريزات، كما تحملين بيديكِ ورودًا مستوحاة من الإكليل نفسه، لاطلالة بسيطة لكنها ستكون لافتة جدًّا للأنظار.
حاولي عند اختيار إكليل الزهور، أن يعبّر عن شخصيتِك، وهل أنتِ بالفعل تريدين الذهاب بعيدًا عن التيجان المرصّعة بالأحجار أم لا، وبعدها ستختارين الألوان المفضلة إلى قلبكِ وذوقِك، وحجم التاج سيلعب دورًا كبيرًا بمظهرِك، فالتاج الكبير لا يناسب الملامح الكبيرة للصبيّة، والعكس أيضًا لتبتعدي عن المظاهر المبهرجة في كلتا الحالتين.

 

تابعي أيضاً:

صور تيجان عروس 2019 من انستقرام

أجدد تسريحات عرايس 2019

تسريحات ناعمة لأم العروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X