أزياء /إطلالة النجمات

البرتقالي على طريقة جينفر لوبيز وجيجي حديد

البرتقالي
البرتقالي على طريقة جينفر لوبيز
صيحة اللون البرتقالي
البرتقالي على طريقة جيجي حديد
البرتقالي على طريقة جينفر لوبيز وجيجي حديد
جيجي حديد
البرتقالي على جيجي حديد
جينفر لوبيز

قبل العام الماضي، كان اللون البرتقالي اختياراً مقتصراً على الربيع والصيف، وقليلاً ما تعتمده النساء في الطقس البارد، ولكن اتجاهات الموضة غيرت هذه القاعدة التقليدية، وأدرجت كل ألوان الربيع من الأصفر، الأخضر، الزهري وبالطبع البرتقالي، ضمن الاختيارات الأنيقة لـ أزياء الشتاء.
يعد اللون البرتقالي من الألوان الدافئة، التي تضفي على إطلالة المرأة حُمرة وحيوية تكسر كآبة الطقس البارد، لذلك كان اختياراً لعدد من أيقونات الموضة في العالم.


جينفر لوبيز تعتمد البرتقالي بأسلوب المونوكروم
اعتمدت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز إطلالة باللون البرتقالي من الرأس إلى القدم، من خلال مزج مجموعة ظلال من اللون نفسه.
ظهرت لوبيز في أحد اللقاءات التليفزيونية بـ فستان ميدي من علامة أليكس بيري، بتصميم محبوك على قوامها، وبقصة صدر وأكمام مكشوفة. نسقت مع الفستان البرتقالي الصريح حذاء من طراز الـpump المزود بمقدمة مدببة، وكعب عال، وما يميز تنسيق هذا الحذاء مع الفستان، هو مزج ظلال مختلفة من البرتقالي، كذلك اعتمدت جينفر لوبيز معطف ترينش لماعاً بظل برتقالي مائل إلى المرجاني، المصنف لون العام في 2019.
اكتفت جينفر لوبيز بقوة هذه الإطلالة، لذلك اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان مع زوج من الأقراط الذهبية بتصميم دائري.


جيجي حديد تعتمد البرتقالي بأسلوب عصري

تميل جيجي حديد إلى اعتماد الأزياء العصرية، التي لا يجرؤ عليها البعض. في أواخر 2018 أطلت جيجي حديد بمعطف جلد من علامة موسكينو باللون البرتقالي، ونسقته مع قميص برتقالي وبنطلون من الدانتيل باللون نفسه، ولم تكتفِ بقوة اللون البرتقالي الذي زين إطلالتها من الرأس إلى القدم، بينما عززت بريقها بزوج من أحذية الـ pump مصممٍ من الورود الربيعية، من علامة كريستيان لوبوتان.


نصائح لاعتماد اللون البرتقالي في الشتاء
يمكنك محاكاة أسلوب المونوكروم واعتماد ظلال مختلفة من اللون نفسه، ولكن هذا الأسلوب يناسب الإطلالات المسائية البعيدة عن العمل أو إنجاز المهام اليومية، كما أنه لا يناسب الممتلئات إلا إذا تم توزيع الظلال بأسلوب لا يبرز مناطق الدهون، بمعنى أن تعتمد الظلال الداكنة عند مناطق البروز بالجسم والعكس.
أما إذا كان هذا الأسلوب لا يناسبك، فعليك إدراج البرتقالي مع ألوان أخرى مثل المحلى والأسود والأبيض، لاسيما وأنه لون حيوي يتصدر الموضة هذا العام.

شاهدي أيضاً بالفيديو:دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019

 

تابعي أيضاً:

نجمات تألقن بصيحة البوت اللماع..

اللون البيج خيار أنيق لهذا الموسم

جاكيت جلد من وحي النجمات والفاشينيستات.. آخر موضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X