فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص لـ"سيدتي": غادة عادل تعود لزوجها مجدي الهواري، والسبب "هنيدي".

غادة عادل عادت لزوجها مجدي الهواري
الفنانة غادة عادل

علمت "سيدتي" من مصادرها الخاصة بعودة الفنانة غادة عادل لزوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري بعد طلاقٍ دام لمدة عام بين النجمين الشهيرين.

 



مفاوضات عودة الزوجين لبعضهما بحسب ما علمت "سيدتي" قادها الفنان محمد هنيدي في كواليس مسرحيته الجديدة " 3 أيام في الساحل" والتي يقومها بإخراجها له المخرج مجدي الهواري.

و تأكيداً لما تنفرد به "سيدتي"، فقد نشر "الهواري" صورة حديثة تجمعه بـ "غادة" من كواليس مسرحية "3 أيام في الساحل" قبل يومين وعلق عليها قائلاً: "نورتي يا دودو".

 


 

كما نشر نجلهما "عبد الله"، والذي يستعد لدخول عالم التمثيل عن طريق فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان (العفريت) من إنتاج والده، صورة تجمعه يوالده ووالدته وهما يقفان جنباً إلى جنب من كواليس فيلم نجلهما "عبد الله" الجديد.

 


وكانت التكهنات بعودة غادة عادل ومجدي الهواري قد انتشرت قبل شهر تقريباً، وتحديداً بعدما نشر الأخير صورة لهما عبر حسابه على "انستغرام" وعلق عليها قائلاً: "أنا والقمر"، مما دفع البعض حينها للتخمين أنه إعلان غير مباشر بعودة علاقتهما.

 



وكانت غادة عادل أعلنت عن طلاقها من مجدي الهواري بعد زواج استمر 20 عاماً، ورفضت الكشف عن الأسباب التي أدت لهذه النهاية، ولكنها أشارت أن الانفصال وقع منذ عام ولم تعلن بناء على طلب زوجها السابق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X