فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منى زكي وعمرو يوسف وكندة علوش لأول مرة في فيلم واحد من بطولة ميرفت أمين

منى زكي
منى زكي
منى زكي
كندة علوش
دلال عبدالعزيز
المخرج عمرو سلامة
ميرفت أمين
كندة علوش وعمرو يوسف

وافق ثلاثي النجوم منى زكي، وعمرو يوسف، وكندة علوش، على المشاركة لأول مرة معًا كضيوف شرف، في أحدث أفلام النجمة ميرفت أمين" أعز الولد" الذي يتم تصويره حاليًّا ما بين مصر الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، وشوارع القاهرة وأحد الاستوديوهات، ومن المقرر أن ينضم لهم المخرج عمرو سلامة، ليظهر ضمن أحداث الفيلم بشخصيته الحقيقية.

فيلم "أعز الولد" من بطولة 4 نجمات كبار في السن في تجربة جديدة في السينما المصرية، تتقدمهنّ النجمة ميرفت أمين، ومعها دلال عبد العزيز، والفنانة شيرين، وإنعام سالوسة، وتدور أحداثه حول 4 جدات يواجهنَ العديد من الضغوط مع أحفادهنّ، ويحاولنَ العيش بطريقة سلسلة وبسيطة، وينتمي الفيلم لنوعية كوميديا الأكشن والإثارة.

دلال عبد العزيز تكشف أسباب توقف تصوير "أعز الولد"

عمرو يوسف طلب الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "أعز الولد"، قبل أن يتفرغ تمامًا لتصوير الجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق"، مع النجم أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ولا زال صنّاع "أعز الولد" يتكتمون حول تفاصيل ظهوره، وهل سيشارك مع كندة علوش في مشهد واحد بشخصيّتهما الحقيقية، أم يظهر كل واحد منهما بطريقة منفردة.

فيلم "أعز الولد" انطلق تصويره يوم 20 ديسمبر الماضي، من إنتاج هادي الباجوري، ومحمد حفظي، وهاني أسامة، وتخرجه سارة نوح، ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه، وإن كان مرجّحًا أن يتم طرحه بموسم ربيع 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X