أزياء /إطلالة النجمات

أزياء شتوية كاجوال اعتمدتها نانسي عجرم

اطلالات نانسي عجرم
اطلالات كاجوال
اطلالات نانسي عجرم
اطلالات كاجوال
أزياء شتوية من نانسي عجرم
اطلالات نانسي عجرم
اطلالات كاجوال
نانسي عجرم
أزياء نانسي عجرم
أزياء شتوية من نانسي عجرم

يعرف الجمهور ستايل نانسي عجرم أكثر، من خلال فساتين السهرات، والتي لا خلاف على أناقتها، لكن يبدو أننا بحاجة لمحاكاة أسلوبها الناعم في اختيار الاطلالات الكاجوال أيضًا.

تميل نانسي عجرم إلى أسلوب ناعم في الاطلالات النهارية، صحيح أنّ اختياراتها تتميز بالعصرية لكنها بعيدة عن التقاليع الفظّة والجريئة، ومن ثم يمكن لأيّ فتاة أن تستلهم اطلالاتها في الطقس البارد، من خزانتها الشتوية.

  1. البومبر جاكيت اختيار نانسي عجرم في السفر

    بطبيعة الحال، تضطر نجمة مثل نانسي عجرم إلى السفر لبلدان متعددة، وأغلبها يسيطر عليها الطقس البارد، لذلك، فالبومبر جاكيت المنفوخ والمبطّن بطبقات من ريش النعام، هو اختيارها الأول في الأزياء النهارية.

    تعتمد نانسي عجرم الجاكيت المنفوخ بألوان داكنة مثل الأسود والزيتوني الداكن، كما تميل للتصاميم المزودة بـ حزام في الخصر، بخاصة وأنها صاحبة قوام نحيف، كذلك تنسق معه صيحة الفرو من خلال غطاء رأس أنيق، أما الحذاء فعادة ما يكون بتصميم رياضي يسهّل الحركة.

  2. نانسي عجرم تعتمد البنطلون الجلد بهذا الأسلوب

    من القطع المتكررة في الاطلالات الشتوية الكاجوال التي تعتمدها نانسي عجرم، هو البنطلون الجلد الأسود، وهو قطعة من موضة العام وتسمح بتنسيقها بأساليب عدة.

    اعتمدت نانسي عجرم البنطلون الجلد الأسود مع سترة رسمية باللون الرمادي ونسقت معها حذاءً رياضيًّا أسودَ، ثم عادت مرة أخرى للبنطلون نفسه، ولكن هذه المرة مع جاكيت بياقة متهدلة لتخفي علامات الحمل.

    يمكننا القول إنّ نانسي عجرم لا تتخلى عن الأحذية الرياضية المريحة في جميع اطلالاتها، واللافت أنها تنوع في التصاميم حتى تبدو متجددة كل مرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X