اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تقشّف في منزل Leonardo Dicaprio المترامي!

10 صور

Leonardo Dicaprio ممثّل أمريكي، سطع نجمه في عالم هوليوود نظراً لمسيرته السينمائية الحافلة بالنجاح والتألق، بالاضافة الى العديد من الترشيحات والجوائز العالمية التي حصل عليها منذ بداياته في عالم التمثيل.
"سيدتي نت" يقوم بجولة داخل منزله المترامي الذي يقع على شاطئ "ماليبو" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويمتد على مساحة 17,679 قدماً. وهو يضمّ 7 غرف نوم و6 حمّامات ونادياً ريّاضياً.
تتناقض فساحة هذا البيت مع الديكور المتقشّف السائد فيه، حيث تغلب عليه البساطة، فتغيب "الاكسسوارات" عنه، ما يتلاءم وندرة الأثاث فيه.
ويسيطر اللون الأبيض على غرفة المعيشة التي تتألف من 3 أرائك مشغولة من القماش، وتزيّن الطاولات الخشب القديمة زوايا الغرفة حيث تحمل كلّ منها مزهرية، كما يتمركز زوج من "الأباجورات" الطويلة على جانبي شاشة التلفزيون الكبيرة المثبتة في الحائط، بالاضافة إلى خزانة خشب قديمة توضع فيها الأغراض والمستلزمات المنزلية.
ولم يكتف المالك بغرفة معيشة، فقد خصّص جلسة بسيطة تفترش أرضيتها الخشبية سجادة شرقية، بالإضافة إلى أريكة ومقعد من القماش الأبيض وضعت على جانبهما طاولة خشبية مخصّصة لـ 4 أشخاص، تحوطها كراس من الخشب الداكن.
ويطغى نقاء الأبيض على إحدى غرف النوم التي تتألّف من سرير مزدوج، وضع قبالة النافذة ليستلقي المالك عليه ويستمتع بمراقبة أمواج البحر.كما وضعت على جانبي السرير طاولتان تحمل كلّ منهما مصباحاً يضفي إنارة خفيفة على الغرفة.
وتحلّ لمسة عصرية على المطبخ المطلّ على الحديقة والذي يضمّ عدداً من الخزائن ليحفظ الأدوات المستعملة للطهو.
أمّا غرفة الطعام فقد خصصت لـ 8 أشخاص، حيث تمتاز طاولتها بسطح خشب، وتلتف حولها كراس من الخامة عينها، كما تتدلّى من السقف ثريا بسيطة تحمل عدداً من الشموع المضاءة.
وتبرز الجلسة المتمركزة على الشرفة الأرضيّة، تطلّ على الحديقة الخضراء التي تزنّر المنزل، وتتمركز فيها أريكة جانبية صنعت من الخيزران تحمل وسائد زرقاء لتضفي عذوبة على المكان، وتتوسطها طاولة تحمل بعض "الاكسسوارات" التي تتناسب مع هذه الجلسة التي تمنح المالك فرصة للاسترخاء في جوّ يخيّم عليه الهدوء والسكينة.
كما وزّع المالك مقاعد قبالة الشاطئ المطلّ على المحيط الهادئ ليحظى برؤية بريق الشمس الذي يتلألأ فوق مياه البحر!