فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد هنيدي يلعب "الكوتشينة" مع عمرو دياب.. وهكذا بدا "الهضبة" بالنظارة الطبية

محمد هنيدي
محمد هنيدي
عمرو دياب

نشر الفنان محمد هنيدي صورة له من داخل إحدى الطائرات الخاصة، وهو يلعب "الكوتشينة" بصحبة عمرو دياب وصديق له، وكتب هنيدي تعليقًا عليها: أصدقاء العمر.. الهضبة وحمادة اسماعيل. وظهر دياب حليق الرأس مرتديًا نظارة طبية، في واحدة من المرات النادرة التي يظهر بها، كما ظهرت معالم تقدّم العمر عليه، وعلّق البعض على كون الصورة غير معالجة ببرنامج الفوتوشوب، ما كان سببًا في ظهور هذه العلامات على وجه الهضبة.

محمد هنيدي يكشف حقيقة توقّف مسرحيته "3 أيام في الساحل"


ولم يحدد هنيدي الوجهة بعد ركوب الطائرة، وكانت دينا الشربيني قد ظهرت خلال التوقيت ذاته بدبي في حفل إطلاق فيلم 122، والتُقط لها العديد من الصور بصحبة نجوم العمل، فهل كان عمرو دياب في طريقه إلى دبي هو أيضًا؟
وكان الفنان عمرو دياب قد طرح ألبومه الأخير "كل حياتي" أكتوبر الماضي، ولاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور، وتصدّر إيرادات الشركة المنتجة.


من ناحية أخرى يعرض الفنان محمد هنيدي الليلة، مسرحية "3أيام فى الساحل" على مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر، والتي تمثّل عودته لخشبة المسرح بعد غياب 16 عامًا، ويتعاون هنيدي في المسرحية، مع كل من المخرج مجدي الهواري، والمؤلف أحمد عبد الله، ويشارك في بطولة المسرحية الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ومها أبو عوف، وأحمد فتحي، وندا موسى، ومحسن منصور، وسامية طرابلسي، ومحمد ثروت، وخرجت المسرحية للنور بعد فترة بروفات امتدت لـ6 أشهر كاملة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X