فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل استغل السبكي طلاق مي سليم ووليد فواز في الترويج لـ"قرمط بيتقرمط"؟

وليد فواز
وليد فواز
مي سليم
وليد فواز ومي سليم في شهر العسل
الغلاف الدعائي لفيلم "قرمط بيتقرمط"
مي سليم
مي سليم

شارك الفنان وليد فواز جمهوره، الغلاف الدعائي لفيلمه الجديد "قرمط بيتقرمط"، والذي يظهر خلاله بصحبة أبطال الفيلم: أحمد آدم، و دينا فؤاد، و مي سليم.
في الغلاف يظهر كل من وليد فواز ومي سليم بالحجم نفسه تقريبًا، وقد أعطى كل منهما ظهره للآخر، وهو الملصق الدعائي الذي تم تصميمه بعد طلاقهما، فهل قصد المنتج أحمد السبكي استغلال رواج قصة طلاقهما في الدعاية لفيلمه، خصوصًا وأنّ تصميم الأفيش يبدو وكأنّ البطلين في حالة خصام.
يُذكر أنّ مي سليم تجاهلت الترويج للفيلم ربما لوجود وليد على الغلاف الدعائي، فيما كتب وليد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام :"بِسم الله الرحمن الرحيم.. نفتتح بداية ٢٠١٩..قريبًا". ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من محبيه ومتابعيه عبر انستقرام.
الفيلم تدورأحداثه في قالب من الكوميديا، من خلال قيام القرموطي بعمل مقبرة سياحية لأجداده القراميط، ويحدد تذكرة لدخولها، الأمر الذي يُدخله في مشكلات عدة مع وزارة السياحة والآثار.
من جانبها تستعد المطربة مي سليم لطرح أحدث أغنياتها "أعلنت الحرب"، من كلمات سلمى رشاد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع أحمد عبد السلام، وانتهت مي سليم من تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب.
وكان وليد فواز قد هنّأ أبطال فيلم "ساعة رضا" بعرض العمل منذ فترة قريبة، حيث شارك جمهوره عبر انستقرام صورة من الغلاف الدعائي للفيلم، وكتب تعليقًا عليه: مبروك لممثل شامل جدير بالبطولة من بدري، أحمد فتحي تقيل قوي من زمان، ‏أحمد فتحي لما أشوفه مع ثروت أكيد من غير تفكير كوميديا جديدة وضحك بجد، طارق صبري وإسلام أكيد عاملين شغل، مبروك لكل فريق العمل.

 

ناصر القصبي يعلن التحدي في تويتر: المسرح وجهتي المقبلة
هيفاء وهبي تصالح فلة ولطيفة بعد قطيعة سنوات طويلة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X