فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا فؤاد : أحمد آدم دمه "زي العسل" وأظهر بأربع شخصيات في "ساعة رضا"

دينا فؤاد
دينا فؤاد
دينا فؤاد
دينا فؤاد

تعيش الفنانة دينا فؤاد حالة من النشاط الفني خلال الأيام الحالية، فهي تشارك مع الفنان أحمد آدم في بطولة فيلم "قرمط بيتقرمط"، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم "ساعة رضا".

وأعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بالمشاركه في فيلم "قرمط بيتقرمط"، مع الكوميديان أحمد آدم، بخاصة وأنّ شخصية القرموطي، تُعتبر أيقونة فى عالم الكوميديا بحسب تعبيرها، وأضافت في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، أنّ الفيلم يُعتبر استكمالًا لمسيرة أفلام القرموطي، لكن بتحديث مختلف عمّا سبق، وعن أحمد آدم تقول:" من أظرف الشخصيات التي يمكن أن تقابلها في حياتك، ودمه زيّ العسل".

دينا فؤاد تطيح نيللي ورانيا وتفوز بالسندريلا


أما عن مشاركتها فى أحداث فيلم "ساعة رضا"، فتمنت دينا فؤاد أن ينال رضا الجمهور، وكشفت أنها تقدّم 4 شخصيات خلال العمل، الذي تتنوع أحداثه ما بين الرومانسية والكوميديا والتراجيديا.

وأعربت عن سعادتها بمشاركة كل من أحمد فتحي ومحمد ثروت، اللذين أثبتا عن جدارة موهبتهما الكوميدية الكبيرة، وظهر ذلك بوضوح من خلال أحداث الفيلم، وكشفت أنّ كواليس العمل كانت مليئة بالمواقف الكوميدية، فهم شخصيات لا تكف عن الضحك حتى خارج التصوير، ولهذا استمتعت بالتعاون معهم خلال أحداث فيلم "ساعة رضا"، وتمنّت دينا أن تلتقي بهم مرة أخرى في عمل جديد.

دينا فؤاد: لم أتزوج ومنفصلة منذ ثلاث سنوات


ويشارك في "ساعة رضا" كل من هالة فاخر، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، وإخراج هاني حمدي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X