أزياء /إطلالة النجمات

نجمات بدأن 2019 بفساتين براقة

فساتين فضية
شيرين عبد الوهاب
نوال الزغبي
يارا
مايا دياب
نيكول سابا

يبدو أنّ اللون الفضي سيحتل مكانة كبيرة بين اختيارات النجمات في 2019، بخاصة وأنّ عددًا منهنّ تألقن بفساتين فضية أنيقة في ليلة رأس السنة.

تنوعت اختيارات النجمات، ولكنّ الأبرز كانت الفساتين المطرزة من الرأس إلى القدم، التي تحلّ الصدارة بين فساتين السهرات لأعوام عدة متتالية، ورغم أنّ العام الماضي كان الأقوى، إلا أنه اختفى مع بدايات 2019.

اعتمدت الفنانة اللبنانية مايا دياب اطلالة براقة في ليلة رأس السنة، حيث أطلت بـ جمبسوت فضي، مصمّم بالكامل من شراشيب الخرز تتدلى من الكتفين والصدر، مع فتحة صدر V، جاء التصميم بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، كما أضافت مزيدًا من التألق بقطع مجوهرات ضخمة من الماس.

ومن مايا دياب إلى نيكول سابا التي اعتمدت اطلالة مشابهة للتفاصيل السابقة، حيث أطلت في ليلة رأس السنة مرتديةً جمبسوت أبيض مطرزًا بصيحة الشراشيب التي تدلت من الأكمام والصدر أيضًا.

مايا دياب


أما المطربة اللبنانية يارا، فاعتمدت فستانًا بصدر مرصع بالتطريز الفضي، أما التنورة المنفوشة فمزجت بين التطريز وصيحة الريش التي ظهرت أكثر مرة لتزين فساتين السهرات للنجمات، كما جاء الفستان مزدانًا بحزام يلف الخصر من الساتان الوردي ومن توقيع دار الأزياء الراقية "لابورجوازي".

المطربة اللبنانية نوال الزغبي اعتمدت الفضي، ولكن لم تتخلَّ عن بريق الذهبي، ظهرت على المسرح في ليلة رأس السنة بفستان من علامة لابورجوازي، مطرز بالفضي مع لمسات محدودة من بريق الذهبي، زاده أناقةً حزام الخصر المعدني بتصميم قريب إلى ورق الشجر.

نوال الزغبي


فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بقصة شعر جديدة، تعيدنا لاطلالاتها بالشعر القصير، ولكنها تمسكت بأنوثتها من خلال فستان محبوك بتوقيع يوسف الجسمي، وجاء التصميم مرصعًا بالكامل بحبات الكريستال التي تلألأت على القماش الأسود الشفاف.

إليسا وهيفاء وهبي يخترن اطلالات ناعمة في حين فضلت أغلب النجمات أن يظهرن في بداية العام باطلالات لافتة وفساتين مطرزة، ذهبت كل من إليسا وهيفاء وهبي إلى أسلوب آخر من الأزياء الراقية.

اختارت إليسا خلال حفلها الذي أحيته في دبي، فستانًا أسود شفافًا بتطريز من اللون نفسه، ورغم أناقة الفستان إلا أنه يعدّ اختيارًا متكررًا.

أما هيفاء وهبي فاعتمدت فستانًا ناعمًا من الشيفون الأبيض، بتوقيع المصمم نيكولا جبران.

 

هل هبة نور أجرأ نجمات سوريا؟ ..شاهدي اطلالاتها واحكمي

50 إطلالة من النجمات العالميات خطفت الأنظار هذا الأسبوع

استوحي إطلالاتكِ بدرجات البيج من ميغان ميركل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X