أزياء /إطلالة النجمات

فساتين بالشراشيب على طريقة النجمات من الأجمل؟

نوال الزغبي بفستان ليلكي من لابورجوازي Labourjoisie
ياسمين صبري بجمبسوت من أنطوان قارح
فيفيان مراد
ناردين فرج بفستان ذهبي من حمادة الفهيم Hamada Alfahim
أنابيلا هلال
مي سليم بفستان من الشراشيب من يوسف الجسمي.
صبا مبارك بفستان أحمر من مهند كوجاك Kojak Studio
مايا دياب بجمبسوت فضي من نيكولا جبران Nicolas Jebran
هيفاء وهبي

موضة الشراشيب من الصيحات التي هيمنت بشكل كبير على أزياء النجمات، بخاصة على السجادة الحمراء، فهذه الصيحة تلفت الأنظار كثيرًا، وتلائم الأجواء المبهجة للمهرجانات والحفلات الكبيرة، فمن برأيكِ ارتدتها بشكل أجمل؟
 

  1. صبا مبارك بفستان أحمر من مهند كوجاك Kojak Studio

    بأحد المهرجانات الكبيرة اعتمدت النجمة الأردنية صبا مبارك على فستان أحمر قصير، مطرز بـ الشراشيب بالجزء السفلي، ليضيف لها طولًا ونحافة، نسقت معه حذاءً باللون الذهبي للمسة شبابية.

  2. مايا دياب بجمبسوت فضي من نيكولا جبران Nicolas Jebran

    خطفت النجمة اللبنانية مايا دياب الأنظار بجمبسوت أنيق وجذاب، مطرز بالكامل من الشراشيب الفضية من نيكولا جبران، مناسب لجسدها النحيف وطولها، مع أكمام طويلة محتشمة، نسقت معه عقدًا ضخمًا، وأقراط أذن متناغمة مع لون الجمبسوت.

  3. ناردين فرج بفستان ذهبي من حمادة الفهيم Hamada Alfahim

    اختارت الإعلامية ناردين فرج فستانًا مستوحًى من حقبة الخمسينيات مع حزام خصر ذهبي لخصرها النحيل، ينزل بـ الشراشيب المتدرجة بشكل طبقي، تضيف لها طولًا، نسقت معه حذاءً من اللون نفسه، كما أنّ الأكمام القصيرة مع شعرها القصير والعنق المربع، جاء متناغمًا مع شعرها القصير.

  4. نوال الزغبي بفستان ليلكي من لابورجوازي Labourjoisie

    بفستان يجمع بين لوني الكحلي والأسود، اختارت النجمة نوال الزغبي فستانًا طويلًا بأكمام طويلة مع فتحة الصدر بحرف v، وجاءت الشراشيب الراقصة منسدلة من بعض منطقة الخصر، مع صندل باللون النود، ولم ترتدِ مجوهرات، لتكتفي فقط بالشراشيب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X