فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

صور.. رانفير سينغ يحتفل مع فريق فيلمه Simmba بالنجاح الكبير

رانفير سينغ خلال الاحتفال
من الاحتفال
خلال الاحتفال
أثناء وصول رانفير وديبيكا
خلال الاحتفال

أقامت الشركة المنتجة لفيلم" Simmba " حفلاً بمناسبة نجاح الفيلم في شباك التذاكر، بحضور أبطال الفيلم وفي مقدمتهم النجم رانفير سينج Ranveer Singh، وبعض النجوم مثل روهيت شيتي،  اجاي ديفجان Ajay Devgan، كاران جوهر Karan Johar، سارة على خان Sara Ali Khan، ديبيكا بادوكون Deepika Padukone وكاجول  Kajol، إلى جانب النجم  أكشاي كومار Akshay kumar الذين شاركوا سينغ فرحته بنجاح فيلمه.

وشوهد النجوم الكبار في الحفل الذي استضافه المخرج والمنتج كاران جوهر في منزله في ضاحية باندرا في مومباي، حيث يعد ذلك الظهور الأول لرانفير في حدث فني واجتماعي بعد زواجه من النجمة ديبيكا بادوكون.

تابعوا ايضا:

ايطاليا تستضيف زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ..هل تصبح وجهة نجوم بوليوود لحفلات الزفاف؟


على جبهة العمل، من المقرر إطلاق فيلم رانفير الجديد والمرتقب " Gully Boy" في 7 شباط/ فبراير القادم، ويدور الفيلم حول حياة مغني راب من الأحياء الفقيرة الذي يصل إلى القمة وكيف يحقق حلمه.

وتلعب النجمة علياء بهات Alia Bhatt دور البطولة النسائية في الفيلم، ومن مظهرها خلال البوسترات التي ظهرت لها مؤخرًا، من المؤكد أنه سيكون لها دور لا ينسى، والفيلم من إخراج زويا اختار Zoya Akhtar، ومن إنتاج Excel Entertainment.

من جهة أخرى، يتعاون أكشاي كومار للمرة الأولى مع المخرج روهيت شيتي في فيلم جديد بعنوان " Sooryavanshi"، حيث سيقوم فيه كومار بشخصية ضابط في مكافحة الإرهاب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X