أزياء /إطلالة النجمات

صيحة تعتمدها فيكتوريا بيكهام لتبدو بقامة طويلة

صيحات من فيكتوريا بيكهام
اطلالات فيكتوريا بيكهام
اطلالات فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
اطلالات فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
اطلالات فيكتوريا بيكهام

لا تعدّ فيكتوريا بيكهام مصممة أزياء فحسب، بل هي واحدة من أيقونات الموضة في أوروبا، لها أسلوب فريد في اختيار الأزياء يناسب قوامها.

خلال الصيف الماضي كانت فيكتوريا بيكهام تعتمد البنطلونات الفضفاضة المزودة بخصر مرتفع، وكسرات تحاكي قصة بنطلونات الرجال، وبالفعل نجح هذا الأسلوب في أن يمنحها قامة طويلة وممشوقة>

واللافت أنها لم تتخلَّ عن الصيحة نفسها في الشتاء، فقط غيّرت النسيج ليتماشى مع طقس الشتاء البارد، كما استخدمته بأساليب أخرى مستوحاة من أزياء الطقس البارد.

  1. فيكتوريا بيكهام تعتمد البنطلون الفضفاض من أقمشة شتوية

    ظهرت فيكتوريا بيكهام قريبًا برفقة زوجها، لاعب الكرة السابق ديفيد بيكهام، معتمدة بنطلون بقصة فضفاضة وخصر مرتفع مصمم من نسيج الصوف، واختارت اللون الرمادي لإضافة روح شتوية على اطلالتها، واستخدمته مع سترة باللون نفسه، وقميص نسائي من الحرير مزود بياقة كبيرة.

    تعتمد فيكتوريا بيكهام أحذية بكعب عالٍ تختفي تحت الأرجل الطويلة الفضفاضة المميزة لهذا التصميم من البنطلون، وهو ما يعزز الشعور بطول القامة وتناسق القوام.

  2. طرق تنسيق البنطلون الفضفاض في الشتاء

    من وحي اطلالات فيكتوريا بيكهام يمكنكِ تنسيق البنطلونات الفضفاضة لأكثر من أسلوب.

    تميل فيكتوريا إلى اعتماد هذا التصميم من البنطلونات مع السترات الفضفاضة، وقميص رجالي، كما تنسيقه تحت المعاطف الشتوية الفارهة، لاطلالة فضفاضة تحاكي روح العصر.

    كذلك أطلت فيكتوريا بيكهام مرات عدة، ببنطلون فضفاضة مع كنزة صوف برقبة طويلة turtleneck.

    لا تنحصر اختياراتها في الألوان الشتوية فحسب، بينما تميل إلى الألوان غير المعتادة، مثل الأحمر والأصفر والسماوي الفاتح، لذلك تأخذ هذه القطعة الرسمية إلى منطقة جديدة تمامًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X