فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: محمد رشاد ومي حلمي يتبادلان "صور الفرح الملغى"

مي حلمي
مي حلمي ومحمد رشاد
صورة تنشر للمرة الأولى لمي حلمي من حفل الزفاف الملغى
مي حلمي
صورة تنشر للمرة الأولى لمي حلمي من حفل الزفاف الملغى
مي حلمي
مي حلمي
تغريدة مي حلمي ورد محمد رشاد
محمد رشاد
صورة تنشر للمرة الأولى لمحمد رشاد من حفل الزفاف الملغى

في خطوة جديدة، تؤكد عودة العلاقات بين نجم آراب ايدول محمد رشاد وخطيبته الإعلامية مي حلمي، بعد أزمة إلغاء حفل زفافهما قبل موعده بساعات قليلة، قامت مي حلمي بنشر عدة صور جديدة من جلسة التصوير الرسمية للزفاف، وقام رشاد بالرد عليها لأول مرة علنا بعد وضعه خاتم الخطوبة مجددا، ورفض الثنائي إعلان عودتهما رسميا، رغم إلحاح المتابعين.

مي حلمي قامت بمشاركة ثلاث صور من جلسة التصوير الرسمية التي خضعت لها مع محمد رشاد بملابس الزفاف قبل دقائق من إلغاء الحفل لأزمات عائلية، وعلقت عليها بتغريدة قالت فيها: أول مره أشوف الصور دي امبارح من صفحه المصور كل ده ماكنتش اتفرجت عليهم.

المفاجأة أن محمد رشاد علق على الصور قائلا: أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلويين أوي. ووضع أيقونة للقلب الأحمر. وردت عليه مي بسرعة بوضع قلب أحمر.

جمهور الثنائي مي ورشاد توقع أن يكون الحوار مقدمة للإعلان رسميا عن عودة الثنائي لبعضهما خاصة وأن رشاد عاد ووضع خاتم الخطوبة في يده اليمنى، ولكن مي رفضت تماما توضيح الموقف والتزمت بقرارها السابق بعدم الإعلان عن أية خطوة في حياتها إلا بعد إنجازها "خوفا من الحسد"، بينما اختفى رشاد تماما، مكتفيا بالتغريدات المتبادلة بينه وبين عروسه.

 

 

ناصر القصبي يعلن التحدي في تويتر: المسرح وجهتي المقبلة
هيفاء وهبي تصالح فلة ولطيفة بعد قطيعة سنوات طويلة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X