بالصور.. بعد كشف زواجه سراً: المخرج خالد يوسف يكشف عن "خيوط المؤامرة" وزوجته تدعو لـ"الثأر"

خالد يوسف وزوجته الرسمية الوحيدة شاليمار الشربتلي
خالد يوسف وياسمين الخطيب
الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب
خالد يوسف وزوجته الرسمية الوحيدة شاليمار الشربتلي
بيان ياسمين الخطيب
خالد يوسف وزوجته الرسمية الوحيدة شاليمار الشربتلي
خالد يوسف وزوجته السرية ياسمين الخطيب
أول تعليق من خالد يوسف
خالد يوسف وياسمين الخطيب
خالد يوسف يرد بتغريدة غامضة
خالد يوسف وزوجته السرية ياسمين الخطيب
11 صور

بعد إعلان الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب عن زيجتها سراً من المخرج خالد يوسف، أصدر الأخير بياناً عاجلاً وغامضاً أكد فيه أنه تعود على مواجهة الحملات الممنهجة والإشاعات المغرضة وأنه أعلن سابقاً أنه لن يرد على هذه الحملات وأنه وعائلته أكبر من كل هذا الهجوم.

الفنانة التشكيلية المصرية المثيرة للجدل ياسمين الخطيب، أصدرت بياناً مفاجئاً أكدت فيه زواجها سراً من المخرج خالد يوسف، وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك تعليقاً على نشر صورة تجمعها بالمخرج المصري: "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحداً سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني – جداً – ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر" .

واستكملت الخطيب: "ولما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيس بوك".

‫وأضافت: "كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والإحترام.. اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بـ خالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين"!.‬‬

‫وتابعت قائلة: "فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها".‬‬

خالد يوسف رفض تأكيد الزيجة السرية أو نفيها ووصف ما حدث طوال الليلة الماضية بالحملات الممنهجة، وسارع بنشر صورة رومانسية تجمعه بزوجته الرسمية الوحيدة الفنانة السعودية شاليمار الشربتلي، ووجه لها رسالة غرام واحترام قال فيها: "لم اتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها".

أضاف: "أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية ...أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".

شاليمار شربتلي، شاركت نفس الصورة ولكن مع تعليق يدعو إلى الثأر والانتقام وقالت: لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً فنحن سنصمت ولن نرد ونقهر إطلاقاً ولا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول. لماذا يلجأ البعض أن يحيلك في لحظة إلى إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"