مشاهير /مشاهير العرب

"حدود الشر" ينهي القطيعة الفنية الطويلة بين هبة الدري وحياة الفهد

هبة الدري
حياة الفهد وهبة الدري
هبة الدري وحياة الفهد وصورة تجمعهما في صفحتها على إنستقرام
هبة الدري
هبة الدري

أعلنت الفنانة هبة الدري عبر صفحها الرسمية في إنستقرام العودة من جديد إلى العمل مع الفنانة حياة الفهد، كاتبةً "عدنا والعود أحمد، حدود الشر يجمعني بأمي حياة الفهد بعد انقطاع طويل. نتمنى أن نقدم لكم عملاً يليق بكم".

ونشرت الدري في صفحتها صورةً لها مع حياة الفهد، للمرة الأولى، من كواليس مسلسل "حدود الشر" الذي يجمعهما بعد سنوات طويلة من القطيعة، وظهرت فيها علامات التفاهم والانسجام بينهما.

يذكر أن سبب الخلاف بين الفنانتين، كما ذكرت هبة قبل فترة، لا يعود إلى ارتدائها ملابس مكشوفة أثناء تصوير المسلسل التراثي "الداية"، الذي عُرِضَ في رمضان 2008، وهو ما روَّجته بعض المواقع الإلكترونية، بل اصطحابها والدتها معها أثناء تصوير المسلسل في الفجيرة، وهو ما رفضته وقتها منتجة العمل حياة الفهد، لذا اعتذرت الدري عن العمل معها.

أما الفهد، فأوضحت أن السبب وراء خلافها مع الدري اعتذارها عن إكمال مسلسل "الداية" فور حصولها على عرض تلفزيوني أفضل على الرغم من التزامها بعقد معها، تاركةً العمل فجأةً وبشكل غير لائق.

ومسلسل "حدود الشر"، المتوقَّع عرضه في رمضان المقبل، من تأليف محمد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس، وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير، ويقع في 30 حلقة.

ويضم العمل نخبة من النجوم، من أبرزهم الفنانة حياة الفهد، وأحمد الجسمي، وباسم عبدالأمير، وانتصار الشراح، وسعاد علي، وهبة الدري، وهنادي الكندري، ومن العراق الفنانة إيناس طالب، وياسة، وفهد باسم، وإلهام علي، وغرور، وعبدالعزيز النصار، ونورة محمد، ومحمد عاشور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X