أزياء /ساعات ومجوهرات

موديلات مجوهرات مزيّنة بحجر الياقوت الأحمر

Boucheron
Chopard
Chaumet
Pomellato
BVLGARI
Tiffany&CO
Buccellati
Cartier
Van Cleef&Arpels

يعتبر الياقوت من أكثر الأحجار الكريمة التي تضيف لمسة انتعاش ورفاهية إلى قطع المجوهرات. وهو من بين الأحجار التي تعشقها السيدات في إطلالاتهن الفاخرة.
يتم استخراج الياقوت من أكسيد الألمنيوم، وهو ما يُسمّى بمعدن الكوروند وهو يتميّز بلونه الأحمر وبدرجاته اللونية المختلفة والتي تتراوح بين الأحمر الداكن والأحمر الفاتح.
الياقوت الطبيعي نادر جداً ويصعب إيجاده، لذا فإن غالبية الياقوت الموجود في سوق المجوهرات اليوم هو ياقوت صناعي من الزجاج، وسعره مقبول مقارنة بسعر الياقوت الطبيعي الذي يعتبر باهظ الثمن وهو من أثمن أربعة أحجار كريمة إلى جانب الياقوت الأزرق والزمرّد والألماس.
أجمل تصاميم المجوهرات هي التي يدخل حجر الياقوت في صياغتها. ومن أهم دور المجوهرات العالمية، اخترنا لك هذه القطع لتتألقي بها في سهراتك ومناسباتك الفاخرة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:موديلات اقراط تليق بالوجه المدور



بإمكانك أن تختاري هذا الخاتم الفاخر ذات التصميم المعقّد والبارز من علامة بوتشيلاتي Buccellati والذي قدّمته الدار ضمن مجموعة كوكتيل رينغ Cocktail Ring وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الألماس ويتوسّطه حجر كبير من الياقوت.



كما بإمكانك أن تكوني أكثر جرأة من خلال اختيار هذا العقد من مجموعة فيور دي بولغري Fiore Di BVLGARI والذي جاء مصنوعاً من الذهب الأبيض ومرصّعاً بأحجار الماس والياقوت وهو عقد مستوحى من شكل الزهرة.



ولإطلالة ناعمة وأنثوية، اختار أقراط لين Lynn التي قدّمتها دار تيفاني أند كو. Tiffany&CO. وهو أقراط مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصّعة بأحجار الياقوت بأسلوب مبتكر وأنيق.

شاهدي أجمل المجوهرات المرصعة بحجر الياقوت الأحمر والتي اخترناها لك من أرقى دور المجوهرات العالمية.

 

تابعي أيضاً:

موديلات ساعات تزيد من فخامة إطلالاتك

أقراط من مجموعات مجوهرات ناعمة لكل الأوقات

اختاري أساور التنيس لإطلالة عصرية فاخرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X