جمال /مكياجك

لايدي غاغا غريبة الأطوار حتى في مكياجها!

لايدي غاغا بمكياج طبيعي
لايدي غاغا بميكاج ناعم
لايدي غاغا بمكياج ناعم
لايدي غاغا بمكياج ريترو
لايدي غاغا بمكياج كلاسيكي
لايدي غاغا بمكياج العيون الدخاني
لايدي غاغا بمكياج ناعم
لايدي غاغا تبرز جمال عينيها بالمكياج
لايدي غاغا بمكياج عيون لافت
لايدي غاغا بمكياج ميتاليكي
Nars Audacious Lipstick
Yves Saint Laurent Luxurious Mascara
Make Up Forever Star Powder Diamond Collection
شغلت الليدي غاغا حديث الصحافة منذ إطلالاتها الأولى بسبب غرابتها، حيث أنها تجرأت على اختيار أزياء وإطلالات لم تتجرأ نجمات أخريات على اختيارها، كما أن أداءها والفيديو كليبات التي صوّرتها زادا من متابعة جمهورها والصحافة بأخبارها.
ولكن مؤخراً، وتحديداً بعد أن أعلنت ارتباطها الرسمي بحبيبها كريستيان كارينو، أصبحت الليدي غاغا تميل أكثر إلى اختيار إطلالات هادئة ورصينة نوعاً ما. إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على غالبية إطلالاتها خاصة في ما يتعلّق بمكياجها وتسريحات شعرها.
خلال حضورها العرض الأول لفيلمها A Star Is Born في مهرجان البندقية السينمائي، لفتت اللايدي غاغا الأنظار إليها بفستانها المزيّن بالريش من فالنتينو Valentino والذي اختارت أن تزيّنه بتسريحة الشعر المرفوع مع مكياج زهري زاد من أنوثة إطلالتها.

 
أما في مدينة تورونتو، وخلال حضورها المهرجان السينمائي الذي استضاف عرض الفيلم نفسه، فقد اختارت اللايدي غاغا إطلالة مخملية باللون الأسود واعتمرت قبّعة من الباييت الأسود، فجاء مكياج عينيها مناسباً لإطلالتها حيث أنها اعتمدت مكياجاً دخانياً قوياً ولافتاً.



إلا أن الإطلالة الأكثر جرأة، كانت خلال حضور عرض فيلمها في مدينة لوس أنجلوس حيث ارتدت فستاناً باللون الفضي من توقيع علامة دار جيفنشي Givenchy نسّقت معه مكياج عيون ميتاليكي وأحمر شفاه باللون الأحمر الناري فبدت لافتة للنظر بشكل كبير.

 
وللحصول على هذه الإطلالة الأخيرة اخترنا لك:
- ظلال عيون باللون الفضي Make Up Forever Star Powder Diamond Collection
- ماسكارا Yves Saint Laurent Luxurious Mascara

- أحمر شفاه Nars Lana Audacious Lipstick 

شاهدي أيضاً بالفيديو:طريقة وضع مكياج عيون قوي

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X