غدير السبتي تنفي طلاقها من المخرج أحمد الفردان

غدير السبتي
غدير السبتي
المخرج أحمد الفردان
غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
المخرج أحمد الفردان
غدير السبتي
8 صور

بعد انتشار أخبار تناولت خلافها مع زوجها المخرج أحد الفردان، وطلاقها منه، أكدت الفنانة غدير السبتي أنّ كل هذه الأخبار غير صحيحة، وذلك عندما أطلت بالصوت والصورة مع زوجها عبر "سناب شات" لكي تكذّب تلك الشائعات.

وأوضحت غدير السبتي من خلال فيديو نشرته عبر "سناب شات": "عمل زوجي في البحرين، وهو لم يستقر في الكويت حتى الآن، وأنا لا يمكنني الاستقرار في البحرين، لأنّ عملي في الكويت"، ثم توجهت بالكلام إلى زوجها قائلة: "هل تنوي الاستقرار في الكويت"، فردّ عليها "قريبًا إن شاء الله".

كما قالت غدير في فيديو آخر ظهرت فيه مع زوجها، بأنها استيقظت على خبر طلاقها، حيث وصلتها الكثير من الرسائل التي تسألها عن صحة طلاقها، وقالت إنّ السبب وراء هذا الكلام، ربما يعود إلى أنها وزوجها ليسا من الثنائيات التي تظهر على "السوشيال ميديا" بشكل مستمر.

يشار إلى أنّ الفنانة الكويتية غدير السبتي تزوجت من زميلها في الجامعة المخرج البحريني أحمد الفردان في الـ 25 من شهر مارس/آذار الماضي، واحتفلت بهذه المناسبة، بإقامة حفل زفاف أسطوري بالكويت، حضره عدد كبير من مشاهير الفن في الكويت والبحرين، وذلك بعد لقائهما في تصوير مسلسل "أماني العمر"، حيث كان أحمد الفردان أحد مخرجي العمل، وغدير إحدى ممثلاته.