أزياء /إطلالة النجمات

منذ انتخابها ملكة جمال لبنان 2018.. هل تغيّرت إطلالات مايا رعيدي عن السابق؟

إطلالات مايا رعيدي
اطلالات مايا رعيدي بعد انتخابها ملكة جمال لبنان
إطلالات مايا رعيدي الهادئة قبل أن تصبح ملكة جمال لبنان
مايا رعيدي بإطلالة فخمة وهادئة
مايا رعيدي
مايا رعيدي بالفساتين القصيرة
مايا رعيدي
مايا رعيدي بإطلالة شتوية فخمة
مايا رعيدي بالجينز والتوب الأسود
مايا رعيدي قبل انتخابها ملكة جمال لبنان
مايا رعيدي بالفرو الفخم
مايا رعيدي بفستان قصير ميتاليك
مايا رعيدي بفستان أحمر فخم
مايا رعيدي قبل انتخابها ملكة جمال لبنان
مايا رعيدي بفستان أسود
إطلالات مايا رعيدي
مايا رعيدي بفستان قصير من نيكولا جبران

من الطبيعي أنّ الأضواء عادة ما تغيّر طريقة اختيار الشخص لاطلالته، إذ يصبح له اهتمام كبير، على عكس حياته العادية بعيدًا عن الكاميرات، وقد لاحظنا هذا الأمر بحياة ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي، فكيف اختلفت اطلالاتها عن السابق؟.

بالنظر بشكل تفصيلي أكثر على اطلالات مايا رعيدي قبل انتخابها ملكة جمال لبنان، فكانت تتمتع بالبساطة والهدوء، كأيّ صبيّة رقيقة، وذوق مخملي يعتمد على ارتداء القطع الشبابية والألوان الهادئة، كاطلالتها بـ التنورة البيج بتصميم الـ Warp مع تيشرت أبيض وسنيكرز بسيط لاطلالة نهارية بسيطة.

تنورة بيج

وكذلك اختيارها للجينز الذي يعكس شخصيتها الهادئة، مع التوب الأسود الكات مع تطريزات الدانتيل على الصدر، وشنطة متوسط الحجم، والصندل المفتوح الشفاف.

أما بعد انتخابها ملكة جمال لبنان، فقد لاحظنا تغيّرًا كبيرًا باطلالات مايا رعيدي بأسلوب أكثر فخامة، وتنسيقات مميزة من الاكسسوارات والمجوهرات الفخمة، كالفستان الأصفر المكشكش بطريقة متدرجة، نسقت معه صندلًا مفتوحًا باللون النود البيج.

كما لفتنا اختيارها للـ فساتين القصيرة اللامعة، كالفستان الملون مع الرقبة العالية من اللبناني العالمي نيكولا جبران، باطلالتها بأحد البرامج، مع أقراط أذن دائرية.

فستان قصير

أو كالفستان الميتاليك اللامع الذهبي، المطرز بالخرز النحاسي والذهبي، مع فتحة الظهر الجريئة، تركت معه شعرها مفرودًا للوراء.

كما أصبحت مايا تختار الأزياء الجريئة واللافتة للأنظار، كالفستان الأحمر من الستان الحريري، مع فتحة الساق الجريئة، والأكمام المنسدلة، بإحدى جلسات التصوير، بالإضافة إلى الفستان الأسود مع الكرانيش عند منقطة الصدر، رفعت معه شعرها للوراء، لترتدي أقراط الأذن الطويلة وكبيرة الحجم.

برأيكِ هل تغيّرت اطلالات مايا رعيدي كثيرًا بعد انتخابها ملكة جمال لبنان؟.

تابعي أيضاً:

فساتين بالشراشيب على طريقة النجمات من الأجمل؟

موضة الترتان في 2019 صيحة قديمة بتنسيق عصري!

إطلالات شمس الكويتية.. إلى أي حد أصبحت جريئة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X