أزياء /إطلالة النجمات

ماذا في خزانة النجمات لهذا الأسبوع؟

النجمة إيمي آدمز بإطلالة راقية من كلوي
الفستان الذي اختارته جينا كولمان من مجموعة كلوي لما قبل خريف 2019
النجمة جينا كولمان Jenna Coleman متألقةً بفستان مخمليّ ناعم

 

في كل أسبوع، تفاجئنا النجمات العالميات بإطلالاتهن سواء وجدن في حفلات إطلاق أفلامهن، أو خلال أحداث الأوسكار أو حتى أسابيع الموضة، وغيرها من المناسبات... فنلاحظ تألّقهنّ وتفرّد كلّ منهن بأسلوبها الخاص في اللّبس واتباع خطوط الموضة العالميّة؛ لتبرز بأبهى إطلالة وأرقاها. 

واليوم، تستعرض لك سيّدتي بالصور أبرز إطلالات النجمات لهذا الأسبوع متألّقات بأفخم الفساتين من دار كلوي Chloe لحفلات إطلاق أفلامهن الجديدة.. 

   

                                                                                                         

ارتدت الممثلة آمي آدامز Amy Adams فستاناً من حرير الكريب المكسّر مع حزام مميز خلال حضورها العرض الأولي لفيلم «فيس» في لوس أنجلوس. وقد نسقت الممثلة أقراط ايموجي الطويلة من كلوي Chloe مع هذه الإطلالة الجذابة. 

ومن الجدير ذكره أن فستان السهرة الأحمر هذا ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2019 لعلامة كلوي Chloe ويكشف عن المهارات التي يتمتع بها العاملون في مشاغل الدار لابتكار أروع التصاميم وأكثرها كلاسيكية وجاذبية. 

 

أما في الحفل الترويجي لمسلسلها الجديد الذي حمل عنوان «فيكتوريا»، ظهرت الممثلة البريطانيّة جينا كولمان Jenna Coleman متألقة بفستان مخملي ناعم مفعم بالأنوثة باللّونين الأسود والبنفسجي الفاتح، من توقيع دار كلوي Chloe لمجموعة ما قبل خريف 2019. وقد نسقت جينا إطلالتها الراقية مع جزمة «وايف» من توقيع العلامة أيضاً وحقيبة من مجموعة C.

شاهدي أيضاً بالفيديو:ألوان عصرية تألّقي بها لشتاء 2019

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X