لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج الحوت يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الحوت لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الحوت لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج الحوت في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات برج الحوت لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الحوت يناير 2019


مهنيًا: "عطارد" في وضع داعم ويمدك ذلك بالثقة وبالقدرة على اكتساب احترام الجميع وإظهار قدراتك.. يحالفك الحظ في أيام السبت والأحد والثلاثاء والجمعة، فقط اهتم بتنظيم جهودك يوم الإثنين، ولا تستجب لمحاولات استفزازك يومي الأربعاء والخميس.
في أول الأسبوع ابحث عن وسيلة لتنظيم أمورك المالية وتجنب التبذير، ورغم الضغوط.. تستطيع من الأحد إلى الثلاثاء أن تغذي روحك بالمعرفة وبكل جديد يضيف إليك، وتتمتع أيضا باليقظة وبالقدرة على الإقناع. كما أن الفلك يعدك بدعم المخلصين.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الحوت:

عاطفيًا: رغم معاكسة "فينوس".. تستطيع في أول الأسبوع أن تؤثر في الآخر وتوطد صلاتك بالمحيطين بك وتزدهر حياتك بالحب والرومانسية خاصة يومي السبت والأحد، وإذا كنت متزوجا لا تكن مباشرا في انتقاد شريك حياتك يومي الأربعاء والخميس.
هذا الأسبوع مناسب للانفتاح وللخروج عن المألوف بشرط عدم المبالغة في نفقاتك وعدم التبرع بالحديث عن أخبارك. عموما تستطيع أن تستدعي موهبتك في تهوين المشاكل على من حولك، وقد تنشأ صداقات جديدة وتتوطد علاقات قيّمة.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X