لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج القوس يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج القوس لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج القوس لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج القوس في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات عبير فؤاد لبرج القوس لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج القوس لشهر يناير 2019


برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر
مهنيًا: هذا الأسبوع ستكون لديك فرصة كبيرة للتصرف بحكمة مهنيا وماليا، وستكون لديك قوة فكرية عليك أن تستغلها، فقط يطالبك الفلك يوم الأحد بتنظيم نفقاتك وبالتأني في البيع والشراء، أما يومي الأربعاء والخميس عليك أن تتحكّم في استعجالك وعصبيتك.
"الشمس" و"عطارد" بمنزل العلاقات يمنحانك دقة وبلاغة وإبهارا في عرض مقترحاتك ووجهة نظرك، وتستطيع أن تعالج المشاكل بذكاء، وتشعر بالثقة وبالرضا عن نفسك، فقط عليك أن تكون حذرا ولا تتكلم عن خططك أو إنجازاتك من الأحد إلى الثلاثاء.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج القوس لعام 2019:


عاطفيًا: "فينوس" في برجك تمنحك القدرة هذا الأسبوع على أن تسحر الجنس الآخر وتلفت النظر إليك ببساطة مع احتفاظك باستقلاليتك وحريتك. كما أن الفلك يمنحك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة لتقضي أوقاتا هانئة مع الأحباب والأصدقاء، ويلتف من حولك الجميع.
"فينوس" ما زالت في برجك تساعدك أن تنشر سحرك على الجميع، وتبدو مقنعا وتنجح في توحيد الصفوف، وإذا كنت خاليا قد تبدأ قصة حب جميلة. من الممكن أيضا هذا الأسبوع أن تتغلب على المضايقات بالتفاؤل والمرونة، وتستطيع أن تجذب الكثيرين.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X