لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج العقرب لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج العقرب في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب لشهر يناير/كانون الثاني 2019


برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر
مهنيًا: "عطارد" في منزل العلاقات يجعلك تتمتع بذهن حاضر رغم كل الضغوط الفكرية والمهنية، ويمكنك أن تتخذ قرارات سليمة إذا نظمت أفكارك وأولوياتك.. راهن على أيام السبت19 والأحد20 والأربعاء23 والخميس24 لتحدد اتجاهاتك وتحقق ربحاً وتطوراً في مجالك.
من الأحد وحتى آخر الأسبوع تُحسن التصرف، وتُتاح أمامك الفرص لتضع الجميع في جيبك. كما أن "المريخ" في منزل العمل يمدك بالطاقة واليقظة، فقط في أول الأسبوع كن متحفظا واعط مزيدا من الاهتمام لصحتك وحاول أن تنظم جهودك ووقتك.

شاهدي بالفيديو توقعات برج العقرب لعام2019:


عاطفيًا: هذا الأسبوع يمنحك الفلك حياة اجتماعية موفقة وتفيد الآخرين بخبراتك ونصائحك. تمضي وقتا ممتعا مع الأصدقاء والأحباب وتتوطد علاقاتك، فقط في يومي الإثنين والثلاثاء قاوم ميلك للعناد. كما أن الفلك ينصحك الجمعة القادم أن تعتمد السرية في سلوكك.
"الشمس" و"عطارد" معاكسان عائليا وقد يتسببان في خلافات مع الأهل والأقارب، ومع ذلك من الأحد إلى الثلاثاء وأيضا الجمعة.. "القمر" يدعمك ويمنحك سحرا وتألقا، وتتقاسم في هذه الفترة أوقاتا من السعادة مع من تحبهم، ويساعدك الحب على مقاومة أي طاقة سلبية.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X