فن ومشاهير /مشاهير العالم

بعد فوزها في Critic’s Choice Awards... ليدي غاغا تنعي ملاكها

Lady Gaga خلال تسلم جائزتها
Lady Gaga مع حصانها
Lady Gaga مع حصانها
منشور Lady Gaga
Lady Gaga

لم تكتمل سعادة ليدي غاغا Lady Gaga ليل الأحد بفوزها بجائزة أفضل أغنية، وجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز Critic’s Choice، إذ إنها عادت إلى منزلها لتجد أنّ فرسها أرابيلا قد فارقت الحياة.
ونشرت ليدي غاغا على صفحتها في انستقرام صورة لها مع الفرس، أرفقتها بتعليق كتبت فيه عليها: "يشرفني أن أفوز بجائزة أفضل أغنية وأفضل ممثلة إلى جانب غلين كلوز هذا المساء. قلبي ينفجر بكل فخر. لكن يحزنني أن أخبركم أنه بعد العرض مباشرةً، علمت أنّ ملاكي وفرسي العزيزة أرابيلا على فراش الموت".
وتابعت : "أنا أهرع إليها الآن لأودّعها. اسمها يعني "العائدة للصلاة". كانت جميلة. كانت روحانا واحدة. عندما كانت تتألم، كنت أشعر بألمها. لن أنسى أبدًا اللحظات التي تشاركناها، كالمشي لمسافات طويلة معًا، والركض عبر التلال. وتناول البسكوت. ستبقى إلى الأبد جزءًا مني".

ليدي غاغا تطلق خطها الجديد من مستحضرات الجمال قريباً جداً


وختمت: "أنا حزينة جدًّا. ولكنني أتمنى أن ينتهي ألمها وأن تُفتح لها أبواب الجنة. أحبكِ. يا فتاة، إلى أين تظنين نفسكِ ذاهبة؟".
كما شاركت النجمة الصورة مع التعليق بصورة واحدة على تويتر، أرفقتها بتعليق كتبت فيه :"وداعًا يا ملاكي".
يشار إلى أنّ ليدي غاغا حصلت على جائزتين في حفل Critic’s Choice Awards هما أفضل أغنية عن أغنية "شالو" من فيلم "A Star is Born" وأفضل ممثلة عن دورها فيه.
وجاءت حصة الأسد في الحفل من نصيب فيلم "Roma" للمخرج المكسيكي ألفونسو كوارون، حيث حصد 4 جوائز هي أفضل فيلم، وأفضل فيلم أجنبي، وأفضل مخرج، وأفضل تصوير سينمائي.
وحلّ في المركز الثاني في الترتيب، فيلم الخيال العلمي والأكشن "Black Panther" بحصوله على 3 جوائز، هي أفضل تصميم أزياء، وأفضل مؤثرات بصرية، وأفضل تصميم إنتاج.

ليدي غاغا تؤكد خبر خطوبتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X