أزياء /إتجاهات

أزياء الجاكار صيحة فاخرة استهلت بها النجمات 2019

جمبسوت من الجاكار
أزياء الجاكار
تصميم من نون باي نور
أزياء الجاكار
إيما ستون
أزياء الجاكار
أزياء الجاكار
بدلة من الجاكار
فؤاد سركيس

مع بدايات عام ٢٠١٩ ظهر قماش الجاكار الذي كان قد اختفى لأعوام، ونجحت دور أزياء راقية، مثل " لويس فيتون"، و"ستيلا مكارتني"، و"إيلي صعب"، في إعادة تقديمه على ممشى العروض بأسلوب عصري.

تنوعت الأزياء المقدمة من الجاكار ، بين فساتين الكوتور، وبدلات، وبنطلونات وسترات مسائية، و يبدو أنّ هذا النسيج الفاخر لقي قبولًا من النجمات.

اعتمدت الممثلة الأمريكية، إيما ستون اطلالة بدت للوهلة الأولى جمبسوت، لكنها في الحقيقة مكونة من قطعتين متجانستين من نسيج الجاكار، المزدان بالزهور المتشابكة من الأزرق والأرجواني، على خلفية فضية.

وأكملت إيما ستون اطلالتها بـ حزام متوسط من الجلد الأسود، ساعد على دمج القطعتين لتظهرا وكأنهما قطعة واحدة.

كما انتعلت زوجًا من الأحذية الـ pump المصممة بمقدمة مدببة مطرزة بالفضي، مع حزام يلف الكاحل.

بعد اطلالة إيما ستون الأنيقة، ظهرت الممثلة الأمريكية إيميلي بلنت ببدلة كاملة من قماش الجاكار السميك، المزدان بطبعة الزهور الفضية على خلفية من الأخضر الداكن، ليحقق مزيجًا لونيًّا غير معتاد، ونسقت اطلالتها الأنيقة مع زوج من الأحذية الأنيقة بمقدمة مدببة.

إيما ستون

كما ظهر قماش الجاكار ضمن أزياء الكوتور أيضًا، حيث قدم المصمم اللبناني إيلي صعب فساتين ضمن مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018 من قماش الجاكار بألوان معدنية، مثل النحاسي وظلال من الفضي مع الأزرق.

كذلك قدمت علامة "نون باي نور"، عددًا من التصاميم الفاخرة بقماش الجاكار، تنوعت الألوان بين درجات السماوي المطعّم بالنحاسي والذهبي.

أما المصمم فؤاد سركيس فقدّم أيضًا فساتين جاكار بتنانير طويلة ومنفوشة، وذهب إلى ألوان غير معتادة، مثل الكحلي المزين بورود بارزة من اللون نفسه، واستغل الخامة السميكة للجاكار، وقدّم صيحة الأكمام المنفوخة بأسلوب مُتقن.

واختارت الأميرة أوجيني فستان زفاف ظلّ حديث صفحات الموضة لأسابيع، وجاء من تصميم بيتر بيلوتو وشريكه كريستوفر فوكس، وتميز الفستان بالياقة العريضة والأكمام الطويلة، وذيل طويل من قماش الجاكار.

تعرفي أيضاً بالفيديو على:موضة ما قبل خريف 2019 :الكاروهات لجميع الأوقات

 

صور أزياء باللون الأبيض من الفاشينيستات العربيات

مايا دياب تشعل مسرح ديو المشاهير بـ 5 إطلالات جريئة!

نجمات بدأن 2019 بفساتين براقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X