فن ومشاهير /مقابلات

ساندرين الراسي: لا خلاف مع شقيقتي نادين وهي تمر بظروف دقيقة

خلال قطع قالب الحلوى احتفالاً باطلاق "صورة ببالي"
جورج الراسي
جورج الراسي
نادن الراسي
ساندرين الراسي شقيقة نادين الراسي
ساندرين الراسي شقيقة نادين الراسي
ساندرين الراسي شقيقة نادين الراسي

أكدت ساندرين الراسي شقيقة الممثلة نادين الراسي العائدة إلى عالم الفن، بعد توقّف لبضع سنوات، أنه "لشرف لها أن يكون لديها أشقاء مثل نادين وجورج، ويرتبط اسمها باسمهما، لأنهما قدّما فنًّا جميلًا، ووصلا إلى قلوب الناس، مشيرة خلال حديث خاص لـ"سيدتي. نت"، على هامش إطلاق عملها الجديد، إلى أنّ "أخطاءهما محسوبة عليهما". وتابعت: "أعمالي ستتكلم عني وكم سيتقبّلني الجمهور في ما أقدّمه له".
تريد ساندرين من خلال عملها "صورة ببالي"، أن تحجز لها مكانًا على الساحة الفنية، كونها وبحسب تعبيرها تملك موهبة وفنًّا هادفًا تريد استغلاله في مكانه الصحيح.


ساندرين أكدت أنها "لم تغب عن المسرح، ولكن لم يكن باستطاعتها تقديم أية أعمال فنية، لأنه لم يكن هناك شركة إنتاج، إلى حين جمعتها الصدفة بأشخاص آمنوا بموهبتها، وتم التوقيع معها، حيث اتفقوا على أن تكون الفنانة الوحيدة في الشرق الأوسط التي يتم التوقيع معها". كما وقّعت ساندرين العقد معهم لمدة 5 سنوات، وقالت إنه "سيكون هناك كل 4 أشهر عمل جديد ".
*فسّر البعض غياب نادين عن احتفالية اليوم بوجود خلافات بينكما؟
-نادين تمر بظروف دقيقة ليس لأنها لا تريد أن تكون معنا، فهي تدعمني على السوشيال ميديا، وعندما يكون لديها عمل على الشاشة أفرح لها، وتعوّدنا منذ الصِغر أن نفرح لبعضنا البعض وشقيقي جورج موجود معي.
*هل يضايقكِ ما يحصل مع نادين؟
-طبعًا، لأنها شقيقتي وأحبها وأتمنى أن تتخطى هذه المرحلة كونها شخصية ناجحة، وبفترة من الفترات مرت بضغوط، وأولادها أهم من شهرتها، وهي تصرفت بطريقة أضرّت بها، ولكنها بصدد التحضير لمسلسل جديد، وأنا إلى جانبها مثلما هي إلى جانبي".

وعن إشكالها مع شقيقها سيباستيان، واتهامه لها بأنها قامت بتكسير سيارته، قالت: "هو تهوّر ولازال ولدًا ولا شيء بيننا، ولم أكسّر له أيّ سيارة وهو إشكال قديم، وبطبعي لا أستغل أيّ موقف لأيّ سكوب.
*هل استوحت ساندرين قصة كليب "صورة ببالي" من حياة نادين؟
-الفكرة طُرحت أمامي من قبل المخرج فادي حداد الذي أؤمن بفنّه وتربطنا به علاقة قديمة، كما أردت أن تصل إلى الجمهور بطريقة تُظهر صورتي الحقيقية ولم أختر الإغراء، وأحببت أن تشاهدني الناس ألعب دور الأم المعذبة التي تعاني أمر حضانة طفلها بعد طلاقها من زوجها.
*هل أنتِ متفائلة بما ينتظركِ على الساحة الفنية؟
-أتصرف بعفوية والاتكال على الله ومتفائلة بما أقدّمه. وفي حال كنت تقوم بشيء تحبه سيصل إلى كل الناس، وأقدّم أعمالًا تحمل وراءها أهدافًا لا أعمال مبتذلة.
*شقيقكِ جورج كيف دعمك؟
جورج "قصة" كبيرة، دعمني وإلى جانبي وأستشيره كثيرًا وهو يعمل حاليًّا على أغنية جميلة.


جورج الراسي: على الإعلام احتضان أيّ أحد يخطىء في هذه العائلة
من جهته جورج تمنى لشقيقته ساندرين التوفيق في عملها الجميل والهادف بقصته وكليبه المعبّر بحسب رأيه". وتابع: "أنا إلى جانبها وهي شقيقتي وشهادتي مجروحة بها".
*هل أثّرت مشاكل آل الراسي على جورج؟
-أثّرت نفسيًّا، وكل عام أقدّم عملًا أو عملين، وأنا أتأثر على الصعيد الشخصي، وكل منزل فيه مشاكل وليس من المفترض أن تظهر إلى الإعلام، خصوصًا وأننا عائلة متكاتفة، واليوم في حال مررنا بهذه الظروف والبعض ضيّع طريقه، سنضعه من جديد على الطريق الصحيح".
وتابع: "المطلوب منكم كصحافيين احتضان أيّ أحد يخطىء في هذه العائلة، ليس إجباريًّا، ولكن نادين قدّمت أعمالًا رائعة، وهي ممثلة بارعة ونقف إلى جانبها، رغم أنها تقول لا أحد يقف معها، وأنا إلى جانبها لآخر نفَس حتى أطمئن عليها مئة بالمئة.
وأضاف جورج أنا "بصدّد التحضير لأغنية جديدة ستكون بشهر آذار في الأسواق، وكنت أنوي طرحها قريبًا، ولكنّ ساندرين سبقتني، فسأنتظر بعض الوقت وأقوم بطرحها لاحقًا، وسيتم تصويرها على الصعيد الفني".
*هل جورج مقصر بحق نفسه مع الإعلام؟
-لست مقصّرًا تجاه نفسي وأحاول أن أوفق وأجمع بين فني وحياتي العائلية، وسأقوم بما يجب.
*هل لازلت بعيدًا عن التمثيل؟
دعني بعيدًا عن هذا المجال بانتظار أن يأتي ما يناسبني، والمهم الآن أنّ هناك أغنية جميلة أعمل على الانتهاء منها.

بالفيديو: صابرين تشارك في عودة أم كلثوم إلى المسرح عبر شتاء طنطورة
حسين الجسمي يحقِّق رقمًا جديدًا بالأغنية العراقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X