أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات جنيفر لورانس على السجادة الحمراء

جينفر بحفل الأوسكار بفستان من ديور
بحفل ما بعد الأوسكار في 2016 بفستان من In Alexander Wang
جينفر لورانس في 2016 بفستان أنيق من ديور Dior
جينفر لورانس
جينفر بفستان من لويس فيتتون
جينفر لورانس بفستان من ديور Dior
جينفر لورانس بفستان من الأحمر الخشخاش من ديور Dior
جينفر بفستان ميتالك من Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا
جينفر لورانس بالبليزر الفستان
جينفر بحفل الأوسكار 2018 بفستان من ديور
جينفر لورانس بفستان طويل من فيرساتشي Versace
جينفر لورانس بفستان من برادا Prada
جينفر بفستان مخملي من Elie Saab

نجمة هوليوود جنيفر لورانس استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا وبصمة قوية بعالم الفن، بالرغم من سنها الصغير، والأمر ذاته بالنسبة إلى اختياراتها للأزياء على السجادة الحمراء بالمهرجانات والحفلات الكبيرة.

فقد تم اختيار اطلالالتها أكثر من مرة في قائمة أفضل الفساتين، لاسيما بفستانها الشهير من دار ديور Dior الذي لفتت به الأنظار في عام 2013 بحفل الأوسكار، والذي ارتبطت بوقعتها الشهيرة على سلالم المسرح أثناء صعودها لتسلّم الجائزة.

فستان ديور

خيارات جنيفر على السجادة الحمراء مختلفة ومتنوعة، لكنها تعتمد بشكل أكبر على إبراز مفاتنها الأنثوية، كـ الفستان الأبيض من برادا Prada المفتوح من ناحية الصدر، مع تطريزات على منطقتَيْ الخصر والصدر.

في 2016 اختارت جنيفر فستانًا أسود طويلًا، وعادة ما تفضل نجمة هوليوود هذه النوعية من الفساتين الطويلة عن القصيرة، وهي تناسب بالفعل قامتها الطويلة، كالفستان الأسود مع فتحة الساق الجريئة من Alexander Wang أليكساندر وانغ، نسقت معه شنطة الدلو ميني المشكوكة بالدبابيس، لتبدو لافتة مع تصميم الفستان البسيط.

الألوان المخملية تجعل من جنيفر عروس باربي، كاطلالتها بـ الفستان النود بدرجة البيبي روز من إيلي صعب Elie Saab، رفعت معه شعرها للوراء، واعتمدت مكياجًا مخمليًّا أيضًا، مع حزام الخصر من لون الفستان نفسه، ليُبرز خصرها.

فستان إيلي صعب

دور أزياء ديور Dior قد تُعتبر هي المفضلة لدى جنيفر، فكثيرًا ما تختار الفساتين من تلك الدار، كفستانها اللامع مع خامة الدانتيل، ورباط منطقة الخصر، وفتحة الصدر الجريئة، مع ألوان قوس قزح المخملية، مع بشرة جنيفر البيضاء وشعرها الأشقر، لتشبه باربي مرة أخرى.

بالإضافة إلى اطلالاتها بحفل الأوسكار لهذا العام، بفستان من الدار نفسه، ولكنه بخامة الميتاليك العصرية باللون النحاسي، مع الحمّالالت الرفيعة جدًّا بدت جريئة، لكنّ هذا اللون اللامع كان أكثر جاذبية مع لون بشرتها، وقد صُنّفت اطلالتها هذه أيضًا ضمن الأفضل للعام.

شاهدي أيضاً بالفيديو:الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

 

منذ انتخابها ملكة جمال لبنان 2018.. هل تغيّرت إطلالات مايا رعيدي عن السابق؟

نجمات تألقن بصيحة البوت اللماع..

7 إطلالات بألوان ميتاليكية مشرقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X