اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تجوّلي داخل منزل Mel Gibson الريفي

11 صور

Mel Gibson ممثل أمريكيّ استطاع أن يُحقّق شهرة واسعة في عالم التمثيل والإخراج السينمائيّ، حيث نال جوائز عدّة تكريماً للأعمال التي قدّمها في خلال مسيرته الفنيّة.
موقع "سيدتي نت" يصحيك في جولة داخل منزل النجم الواقع على شاطئ "ماليبو"، في ولاية كاليفورنيا، والذي تفوق مساحته 5400 قدم مربّع، ويسوده الطراز الريفي، كما الكلاسيكية. وهو يتألف من طبقتين، ويضمّ 6 غرف نوم و6 حمّامات وغرفة مخصّصة لممارسة الريّاضة وغرفة للموسيقى.
ويُهيمن الطابع "الأنتيك" على ديكور المنزل ذي الأسقف الخشبيّة، فالغرف مقسّمة بواسطة القناطر المكسوة بالحجر الطبيعيّ. وتمتاز واجهاته بشبابيك زجاج صمّمت على شكل قناطر تحيل إلى القصور القديمة.وتلفت في غرفة المعيشة الألوان الترابيّة، حيث وضعت أريكتان من القماش الأبيض، محمّلة بعدد من الوسائد، فيما تفترش المكان سجّادة عجميّة، تحمل أشكالاً مختلفة من النقوش، وتتكئ إليها طاولة بسيطة من الخشب.
ولم يكتفِ المالك بغرفة جلوس واحدة، بل خصّص غرفة أخرى للاستلقاء في جوّ دافئ على إحدى الأرائك الموجودة قبالة الموقد، حيث يتدلّى من السقف الخشب زوج من الفوانيس لتعزيز جوٍّ حميمٍ يخيّم على الغرفة.
وثمة جلسة بسيطة تطلّ على حديقة المنزل، وتضمّ مقاعد مصنوعة من الحديد، فيما تتدلّى من السقف مروحة خشب.
ويُسيطر الخشب على غرفة الطعام المخصّصة لـ8 أشخاص.
وبرغم من كثافة الأثاث، تُسيطر البساطة على غرفة النوم الرئيسة التي يتصدّرها سرير مزدوج صُنع من الحديد. ويوجد إلى كلّ جانب من جوانبه طاولة خشب تحمل كلّ واحدة منها زوجاً من "الأباجورات" القديمة، بالإضافة إلى مقعدين مغطّيين بالقماش. وتفترش الأرضيّة سجّادة يطغى عليها اللون الزّهريّ. ويتدلّى من السّقف الخشبيّ فانوس يُضي الغرفة القديم بنور يُرخي ظلالاً من الحميميّة.
ويحظى المطبخ بفسحة هامّة من المكان، إذ يضمّ عدداً من الخزائن البيضاء، فيما تتوسّطه طاولة من الخشب ضخمة، وتتدلّى من السقف ثريا من "الأنتيك"، تحمل شموعاً مضاءة.
وسيدو أن المالك يهتمّ بلياقته البدنيّة، إذ لم تغب غرفة لممارسة الرياضة، وضع فيها آلتين للمشي السريع، عن مساحته المترامية.
وتُحيط بالمنزل حديقة خضراء، تضمّ مسبحاً ضخماً ليستمتع المالك بهذه الهواية تحت أشعة الشمس المتلألئة، إضافة إلى جلسة مسائيّة لتناول الكعك والشاي على طاولة خشب تتسع لـ8أشخاص، تتمركز في الحديقة، على باب مدخل المنزل.

شاهدي أيضاً:

البساطة والأناقة تحت سقف منزل Beckham الصّيفي

الفخامة ترسم ديكور قصر Beyoncé الجديد

فخامة كلاسيكية في قصر Johnny Depp المنيف