فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي إمام يكشف حقيقة خروج مسلسل والده من السباق الرمضاني

عادل إمام
عادل إمام
رامي إمام مع المنتج تامر مرسي بعد توقيع العقد
عادل إمام
عادل إمام مع هبة مجدي
عادل إمام

أعلن المخرج رامي إمام، رئيس شركة ماغنوم، أنه يواصل التحضير استعدادًا لبدء تصوير مسلسل “فالنتينو”، بطولة الفنان عادل إمام، الذي يُعرض في رمضان المقبل، نافيًا بذلك كل ما تردد حول توقّف المسلسل، بسبب مشاكل إنتاجية وأزمات واجهت تسويقه.

وكشف المخرج رامي إمام عبر بيان صحافي، أنّ مؤلف المسلسل الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، أنجز كتابة ١٥ حلقة من المسلسل، قائلًا: ”ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل المسلسل الفترة الماضية، فإني أؤكد أنها كانت اجتهادات صحافية".

وأكد المخرج في تصريحات صحافية جاءت عبر البيان نفسه، على حرص الجميع علي ضرورة وجود النجم الكبير عادل إمام في الموسم الرمضاني.

عادل إمام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسي، قد تعاقدت مع شركة "ماغنوم للإنتاج الفني" برئاسة المخرج رامي إمام، على عرض المسلسل في رمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر.

وعرض مسلسل “فالنتينو”، في الدول العربية سيكون من حقوق شركة ماغنوم، التي تلقت عروضًا كثيرة، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أيّ جهة في الخارج.

والمعروف أنّ مسلسل “فالنتينو”، من إنتاج شركة ماغنوم برئاسة رامي إمام، وعضوها المنتدب هشام تحسين، والعمل من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

بالفيديو: صابرين تشارك في عودة أم كلثوم إلى المسرح عبر شتاء طنطورة
حسين الجسمي يحقِّق رقمًا جديدًا بالأغنية العراقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X