فن ومشاهير /أخبار المشاهير

122 يتصدر إيرادات موسم "نصف العام" وعمر خريستو في ذيل القائمة

فيلم "الضيف"
فيلم 122
فريق عمل فيلم "عمر خريستو"
الملصق الدعائي لفيلم 122

شهد بداية موسم إجازة نصف العام مشاركة أربعة أفلام سينمائية على فترات متقاربة، وكان فيلم "122" فى صدارة هذه الأفلام التى حققت أعلى إيرادات خلال الأيام الأولى من طرحها بدور العرض السينمائية، حيث كان إقبال الجمهور عليها كبيرًا، ووصلت إيراداته12 مليون و800 ألف جنيه، ويقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، وأحمد داود.

فى الوقت الذى حقق فيه فيلم "الضيف" إيرادات وصلت 2 مليون و500 ألف جنيه، وهو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، ويشارك فيه كل من ماجد الكدواني وشيرين رضا.

وتلاه فيلم "ساعة رضا" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد فتحي ودينا فؤاد، والذي يدور فى إطار كوميدي ووصلت إيراداته لمليون و600 ألف جنيه، وجاء فى ذيل القائمة فيلم "عمر خريستو" الذى حقق 450 ألف جنيه.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة عرض عدد كبير من الأفلام الجديدة، من بينها فيلم "قرمط بيتمرمط"، الذي يشارك به الفنان أحمد آدم، وبيومي فؤاد، ومي سليم، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج أسد فولاد كار، بالإضافة إلى الجزء الثانى من فيلم "الكنز"، ويشارك به كل من الفنان محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، وروبي، وأحمد رزق، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X