أزياء /إطلالة النجمات

جاكيت الجلد... آخر موضة على طريقة النجمات

بثينة الرئيسي بالجاكيت الجلد اللامع
نور الغندور
ساندرا رزق بالجاكيت الجلد مع الفستان القصير
نوال الزغبي
لما جبريل
ريم سعيدي
ساندرا رزق
ريم سعيدي بالجاكيت الجلد
دانييلا رحمة
مريم سعيد بالجاكيت الجلد القصير

الجاكيت الجلد قطعة موجودة بخزانة غالبية الصبايا، وهذا العام ربما قد تعودين إلى الجاكيت الموجود بخزانتكِ منذ سنوات عديدة، كالجاكيت المبطّن بجلد الخروف، والجاكيت الجلد القصير مع لمسة أجواء الماتريكس العصرية.

وهذه الصيحات هيمنت على عروض الأزياء، وكذلك اطلالات المشاهير من النجمات، لهذا إليكِ جاكيت الجلد آخر موضة على طريقة النجمات.

الأسود مع الأحمر من التنسيقات التي اختفت قليلًا بالسنوات الماضية بموسم الشتاء، لكن يمكنكِ اعتماده على طريقة دانييلا رحمة مع التوب الأحمر، والجاكيت الأسود القصير، وأعجبنا اختيارها للشنطة الحزام من هيرميس Hermes، مع الجينز الممزق.

دانييلا رحمة

أما ريم سعيدي فقد اختارته بالستايل القصير نفسه، ولكن مع لوك حيادي بسيط يميل أكثر إلى الطابع الغربي، مع توب وبنطلون أسود وشوز أسود أرضي، وهذا اللوك يناسبكِ أكثر بأجواء السفر والترحال الطويلة.

ولكن يمكنكِ التغيير قليلًا باللوك الحيادي مع الحفاظ على الستايل المريح، كاللوك من المذيعة لما جبريل باعتماد البنطلون الأحمر مع الـ Uggs والجاكيت الجلد المبطّن بجلد الخروف الثمانيني.

أما ملكة الجمال السابقة ساندرا رزق، فقد اختارت جاكيت بلمسة أنثوية مثيرة، ضيق من الخصر ومنفوش، نسقته مع فستان صوف قصير جدًّا وجريء، أو مع التنورة البليسيه المكسّرة، لاطلالة رشيقة وناعمة، يمكنكِ معها اختيار حذاء الكاحل بالكعب العالي.

ساندرا رزق


في المقابل اختارت الفنانة بثينة الرئيسي هذه الصيحة فاختارت الجاكيت اللامع الفضي، مع توب وبنطلون أسود، ونسقت معه حذاءً بجلد الثعبان الفخم، لاطلالة مترفة.

لفتنا كذلك الجاكيت باللون الفيروزي الأخضر، مع أكمام وياقة الفرو التي اعتمدتها الفنانة نور الغندور، نسقت معها الآيس كاب الفرو مع أحجار اللؤلؤ التي أضافت لمسة كلاسيكية للّوك.

شاهدي أيضاً بالفيديو: نصائح لاختيار الجاكيت الجلدية

 

أحدث صيحات الموضة التي سنراها في 2019

موضة الترتان في 2019 صيحة قديمة بتنسيق عصري!

أزياء الشراريب موضة تسيطر على إطلالات النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X